الرئاسي يخصص 2 مليون دينار لحل مشكلة المياه والقمامة ببلدية جادو جادو - وكالة فساطو الاخبارية أكتوبر 19, 2017 ليبيا اضف تعليق 1,992 زيارة مقالات مشابهة بحث سبل معالجة التحديات التي تواجه سير العملية التعليمية في يفرن أبريل 24, 2026 بدء ترتيبات العمل الميداني لدراسة مغارة كاباو الأثرية أبريل 23, 2026 تيار يا بلادي يرفض صفقة أركنو السياسية في ليبيا ويحذر من التلاعب بمصير البلاد أبريل 22, 2026 قرر المجلس الرئاسي تخصيص (2.845.312) مليون دينار لصالح بلدية جادو. وحدد المجلس في قراره رقم (980) لسنة 2017 صرف هذا المبلغ على المشاكل التي تواجهها البلدية في معالجة نقص مياه الشرب، إضافة إلى معالجة مشكلة القمامة بالبلدية ، خصما من بند المفترقات. شاركها Facebook Twitter Stumbleupon LinkedIn Pinterest