القابضة للإتصالات تناشد المواطنين وقف أعمال الحفر العشوائي

شعار الرسمي للشركة الليبية القابضة للإتصالات

ناشدت الشركة الليبية القابضة للإتصالات، المواطنين وقف أعمال الحفر العشوائي الذي تسبب في قطع الكوابل وقطع خدمات الإتصالات والإنترنت على بعض المناطق، مشيرة إلى ضرورة التواصل والتنسيق مع الجهات المختصة قبل القيام بأي عملية حفر في أي مكان.

وأوضحت الشركة في بيان «إن عمليات الحفر العشوائي تسببت في قطع خدمات الاتصالات والإنترنت وترهق كاهل شركات الإتصالات ماديًا ولوجستيًا، ويجعل من أعمال الصيانة وتطوير الشبكة والخدمات أمرًا يكلف الكثير من الوقت والجهد والمال».

وأشارت الشركة إلى إن خدمات الإتصالات والأنترنت عادت الى مدن ومناطق المنطقة الشرقية بالكامل، حيث تمكنت فرق العمل من إعادتها مساء الأحد بالمسارات البلديلة حتى إنتهاء أعمال الصيانة بشكل تام.

وأضاف البيان، أن فرق العمل والصيانة بشركة هاتف ليبيا انتهت من صيانة كابل الألياف البصرية، الذي نتج عنه بكل أسف توقف خدمات شركة ليبيا للهاتف المحمول، وشركة المدار الجديد، وشركة هاتف ليبيا على مدن ومناطق شرق بنغازي منذ صباح الأحد.

كما قدمت الشركة في بيانها الشكر لفرق العمل على المجهودات التي تبذل من أجل ضمان استمرار حصول المواطن على خدمات الاتصالات رغم كل التحديات والظروف الصعبة.

شاهد أيضاً

وفاة الكاتب والباحث الليبي محمد أحمد جرناز عن عمر ناهز الـ 76 عاما

توفي الكاتب والباحث الليبي ” محمد أحمد جرناز” في العاصمة طرابلس بعد معاناة مع المرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.