السراج يقوم بزيارة تفقدية لبلدية جنزور

قام رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني ” فائز السراج ” امس الخميس بزيارة الي بلدية جنزور ، حيث استهل زيارته بجولة على عدد من البوابات الأمنية بدءا من بوابة الغيران وذلك برفقة عميد بلدية جنزور.

وأطلع ” السراج ” على حركة السير على الطريق الساحلي قبل ان يقوم بزيارة مركز غسيل الكلى بجنزور.

واستمع ” السراج ” الى شروح القائمين على المركز واستفسر عن ما يواجههم من صعوبات أو نواقص كما تبادل الحديث السراج يزور بلدية جنزورمع المرضى ووعد باتخاذ ما يلزم من إجراءات ليتمكن المركز من أداء عمله بالكفاءة المطلوبة.

وتوجه ” السراج ” ومرافقيه بعد ذلك إلى مقر البلدية حيث كان في استقباله عدد من أعيان ووجهاء جنزور وتحدث سيادته في كلمة موجزة عن أهمية تكاثف الجهود لاجتياز ما تواجهه بلادنا من أزمات وعلى ضرورة التواصل والتنسيق بين الأجهزة والادارات المختلفة المنوط بها خدمة المواطنيين.

وعقد ” السراج ” اجتماعا مع المسؤولين الأمنيين بالبلدية واعدا بتوفير الدعم اللازم عبر وزارة الداخلية خاصة فيما يتعلق بتأمين حركة السير على الطريق الساحلي.

وفي اختتام زيارته لبدية جنزور قام ” السراج ” بزيارة المستشفى العام الذي استكمل بنائه بجهد من شباب جنزور ودعم من المجلس البلدي ورجال الاعمال والخيرين بالمنطقة ، وأحيط بالصعوبات التي تواجه عملية التشغيل، مشيداً بالجهد الجماعي الذي يقف وراء هذا الانجاز واعداً بتوفير ما يحتاجه المستشفي من مستلزمات وتذليل ما يواجه عملية التشغيل من مصاعب.

شاهد أيضاً

وفاة الكاتب والباحث الليبي محمد أحمد جرناز عن عمر ناهز الـ 76 عاما

توفي الكاتب والباحث الليبي ” محمد أحمد جرناز” في العاصمة طرابلس بعد معاناة مع المرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.