اختتام فعاليات الدورة التدريبية لموظفي فروع مصرف الجمهورية بمنطقة جبل نفوسه بغريان

اختتام فعاليات الدورة التدريبية لموظفي فروع مصرف الجمهورية بمنطقة جبل نفوسه بغرياناختتمت الخميس 24 مارس بمقر إدارة فروع مصرف الجمهورية بغريان الدورة التدريبية في مجال «أساليب التعامل مع الجمهور» التي شارك فيها عدد من موظفي فروع مصرف الجمهورية بمختلف مناطق جبل نفوسه وأشرف عليها أحد المديرية بإدارة التدريب بالإدارة العامة للمصرف الأستاذ ” هدية منصور خليفة “.

وتناولت الدورة العديد من المحاور التي تهم العمل المصرفي والتي كان من بينها تنمية المعلومات وتطوير أسلوب التعامل مع العميل ، ومهارة الاستقبال والإقناع والتحدث مع العميل ، بالإضافة إلى التعريف بواقع التعامل مع الجمهور وكسب محبتهم.

وأكد المشرف على الدورة ” هدية منصور ” وفقا للمكتب الإعلامي ببلدية غريان بأنه قد تم التركيز خلال هذه الدورة على كيفية تعامل موظفي المصرف مع الجمهور واكتساب ثقة العميل كجزء من نجاح العمل المصرفي حيث أن موظف المصرف يتعامل مع العديد من الزبائن وبمختلف أساليبهم ، مؤكدا بأنه يجب على موظفي المصارف التحلي بالمرونة والصبر والأسلوب الجيد حتى نصل إلى مستوى ثقة الجمهور وإرضائهم من خلال أسلوب تعاملنا معهم.

وحضر اختتام الدورة كل من مدير إدارة فروع مصرف الجمهورية بمنطقة جبل نفوسه الدكتور ” عبد الكريم إنطاط ” والمدير المساعد للشؤون الإدارية بإدارة الفروع والموظفين المستهدفين بالدورة.

تجدر الإشارة إلى أن الدورة استمرت لمدة خمسة أيام.

شاهد أيضاً

المركزي يبحث استمرار التعاون والتنسيق مع البنك التونسي

اجتمع الصديق عمر الكبير محافظ مصرف ليبيا المركزي، بمكتبه الثلاثاء، 15 يونيو مع الأسعد العجيلي سفير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.