إحياء اليوم العالمي للطفل والأم بمدارس ورياض الأطفال بغريان

أحيت عدة مدارس ورياض للأطفال ببلدية غريان يوم أمس ، اليوم العالمي للأم والطفل ، بمشاركة تلاميذ مدرسة المجد للتعليم الأساسي ، وبعض رياض الأطفال بمنطقة تغسات.

إحياء اليوم العالمي للطفل والأم بمدارس ورياض الأطفال بغريانوشهدت هذه الاحتفالية ، تقديم الفقرات الموسيقية والغنائية المتنوعة ، وإجراء المسابقات الفكرية والثقافية ، ومسرحية للأطفال قدمتها فرقة الكشافة والمرشدات ، وعدد من الأعمال الغنائية المعبرة عن هذه المناسبة.

كما نظمت روضة ” أطفال ليبيا” بتغرنة ، بالتعاون مع ” راديو” غريان احتفالية بهذه المناسبة ، قُدمت خلالها العديد من المسابقات والأنشطة الترفيهية والفنية ، و بعض العروض الرياضية.

وتخلل الاحتفالية ، التي حضرها أعضاء هيئة التدريس ، وعدد من أولياء الأمور ، تكريم وتوزيع الهدايا على الأطفال.

هذا ، وخصص ” راديو” غريان ، برامجه لإحياء هذه المناسبة ، ببث باقة من الحلقات المباشرة شاركت فيها بعض من الناشطات ببلدية غريان صحبة نخبة من الإذاعيين بالـ ” راديو ” بتقديم برنامج صباحي بالخصوص بعنوان” وردة لكل أم في يوم عيدها ” شاركت فيه عضو المجلس البلدي “سعاد الهنشيري” ، ورئيسة جمعية المحجة البيضاء التوعوية التثقيفية “خيرية أبوذينة” ، و اللاتي أكدن خلاله على دور الأم كلبنة أساسية في بناء المجتمع.

كما تم تقديم برنامج “ملتقى الزهور” الذي استضاف فيه الـ ” راديو ” عدد من أطفال المدارس ليتيح لهم الفرصة ليعبروا عن مشاعرهم وأحاسيسهم و فرحهم بتقديم الأناشيد والأغاني المعبرة عن هذه المناسبة على الأثير مباشرة.

شاهد أيضاً

وفاة الكاتب والباحث الليبي محمد أحمد جرناز عن عمر ناهز الـ 76 عاما

توفي الكاتب والباحث الليبي ” محمد أحمد جرناز” في العاصمة طرابلس بعد معاناة مع المرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.