دورة تدريبية لموظفي فروع مصرف الجمهورية بمنطقة جبل نفوسه بغريان

انطلقت بمقر إدارة فروع مصرف الجمهورية بغريان الأحد 20 مارس الدورة التدريبية في مجال «أساليب التعامل مع الجمهور» بإشراف الأستاذ ” هدية منصور خليفة “.

وتستهدف الدورة التي تستمر على مدى أربعة أيام عدد من موظفي فروع مصرف الجمهورية بمنطقة جبل نفوسه الممتدة من غريان إلى وازن ، ومن الشويرف إلى الحوامد وبدر وباطل الجبل.

دورة تدريبية لموظفي فروع مصرف الجمهورية بمنطقة جبل نفوسه بغريانوأفاد مدير إدارة فروع مصرف الجمهورية بمنطقة جبل نفوسه الدكتور ” عبد الكريم إنطاط ” بأن هذه الدورة تهدف إلى تنمية المعلومات وتطوير أسلوب التعامل مع العميل ومهارة الاستقبال والإقناع والتحدث مع العميل لدى موظفي المصارف ، بالإضافة إلى التعريف بواقع التعامل مع الجمهور وكسب محبتهم.

وقال ” إنطاط ” وفقا للمكتب الإعلامي ببلدية غريان : «أن أي مؤسسة ناجحة تسعى إلى التعرّف على رغبات الجمهور وكسب ثقته ، لأنه هو الذي سيقوم بتنفيذ السياسات التي ترسمها وعليه يتوقف زوالها أو بقائها ، فلقد تشابكت مصالح الناس وتباينت رغباتهم وزادت العلاقات الاعتمادية بين المؤسسات ، كما زادت قوة الرأي العام وأصبحت الحاجة ملحة لفهم دوافع ومطالب الأفراد والجماعات ، وأضحى كسب تأييد وتعاون وثقة الآخرين جزءاً من العمل اليومي لأي مؤسسة تسعى إلى النجاح ، سواء كانت اقتصادية أو غيرها».

وأضاف ” إنطاط ” بأن أساليب التعامل مع الجمهور واكتساب ثقة العميل جزء من نجاح أي مؤسسة ، مبيناً بأن هذه المؤسسات لا يمكن أن تحقق نجاحا إذا عاشت بعيدة عن الجمهور أو عزلت نفسها عنه ، وأضاف قائلا : «من هنا نشأت الحاجة إلى إقامة مثل هذه الدورات التدريبية لموظفينا ليواكبوا كل ما هو جديد في هذا المجال حتى نصل إلى مستوى ثقة الجمهور وإرضائهم من خلال أسلوب تعاملنا معهم».

وحضر افتتاح الدورة كل من مدير إدارة فروع مصرف الجمهورية بمنطقة جبل نفوسه، ومساعد شؤون الموظفين بالإدارة والمستهدفين بالدورة.

شاهد أيضاً

المركزي يبحث استمرار التعاون والتنسيق مع البنك التونسي

اجتمع الصديق عمر الكبير محافظ مصرف ليبيا المركزي، بمكتبه الثلاثاء، 15 يونيو مع الأسعد العجيلي سفير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.