استمرار احتجاز 26 شخص من أبناء صبراتة في مدينة صرمان

قال عضو المجلس البلدي صبراتة ” أبوالقاسم كرير ” أن 26 شخص من أبناء مدينة صبراتة لازالوا محتجزين لدى مجموعة مسلحة في مدينة صرمان لليوم السادس على التوالي على خلفية القبض على خلية تمارس الخطف والابتزاز في المنطقة الغربية دون وجود أي بوادر لإطلاق سراحهم.

و أضاف ” كرير” أن المجلس البلدي صبراتة طالب أهالي المحتجزين بضرورة توثيق الحادثة بشكل رسمي وفتح محضر لدى مديرية الأمن الوطني بصبراتة استمرار احتجاز 26 شخص من أبناء صبراتة في مدينة صرمانحتى تكون الإجراءات القانونية بصورة صحيحة وتتمكن مؤسسات الدولة القضائية من الاستناد على هذه المحاضر لاتخاذ إجراءاتها القانونية.

و أوضح ” كرير ” أن المجلس يسعى جاهداً لإطلاق سراح المختطفين في أقرب وقت ممكن ويجري اتصالات مكثفة مع الجهات المسؤولة في بلدية صرمان من أجل إطلاق سراح المختطفين لدى المجموعة المسلحة.

وكشف ” كرير ” أن المجلس قام بتشكيل لجنة من حكماء وأعيان صبراتة والمجلس البلدي للتواصل مع أعيان صرمان من أجل إطلاق سراح المحتجزين ، موضحا أن اللجنة ستعقد اجتماعاً مساء اليوم مع أعيان وحكماء قبيلة المحاجيب بصرمان لبحث إمكانية تدخل أعيان القبيلة من أجل إطلاق سراح المحتجزين لدى المجموعة المسلحة في أقرب وقت ممكن.

تجدر الإشارة إلى أن المجموعة المسلحة تطالب بإطلاق سراح المتورطين في جرائم الخطف والابتزاز مقابل إطلاق سراح المختطفين من أبناء صبراتة.

شاهد أيضاً

وفاة الكاتب والباحث الليبي محمد أحمد جرناز عن عمر ناهز الـ 76 عاما

توفي الكاتب والباحث الليبي ” محمد أحمد جرناز” في العاصمة طرابلس بعد معاناة مع المرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.