بلدي صبراتة يشارك في مؤتمر اللامركزية في ليبيا بالعاصمة تونس

بلدي صبراتة يشارك في مؤتمر اللامركزية في ليبيا بالعاصمة تونسيشارك عميد بلدية صبراتة ” حسين الذوادي ” هذه الأيام في مؤتمر اللامركزية في ليبيا بالعاصمة تونس بتنظيم من المعهد الجمهوري الدولي والمعهد الدنماركي لحقوق الإنسان وبمشاركة ممثلين عن المجالس البلدية لبلديات طبرق وشحات وصرمان و سوق الجمعة وبحضور رئيس لجنة الحكم المحلي بالهيئة التأسيسية لصياغة مشروع الدستور الليبي “د . إبراهيم البابا ” ورئيس المفوضية العليا للانتخابات في ليبيا ” د عثمان الكاجيجي ” وعدد من الخبراء والمختصين في مجال الحكم المحلي والقانون.

و يتضمن برنامج المؤتمر تقديم وتقييم فصل مسودة لجنة صياغة الدستور حول الحكم المحلي للتعريف بهياكل الحكم المحلي و آلية تنظيم الهياكل الإدارية الخاصة بالحكم المحلى و علاقتها بالحكومة المركزية وكيفية تخصيص مصادر و إدارة المالية و التفويض الرسمي و الكفاءات لهياكل الحكم المحلي.

بلدي صبراتة يشارك في مؤتمر اللامركزية في ليبيا بالعاصمة تونس 0ويتواصل المؤتمر حتى الأول من أكتوبر القادم لصياغة التوصيات حول الإدارة المحلية للحكومة اللامركزية ولتوضيح رؤية المجالس البلدية حول كيفية التخطيط المستقبلي لتنفيذ رؤية الحكومة اللامركزية وتضمينها في مشروع الدستور المرتقب للدولة الليبية.

شاهد أيضاً

وفاة الكاتب والباحث الليبي محمد أحمد جرناز عن عمر ناهز الـ 76 عاما

توفي الكاتب والباحث الليبي ” محمد أحمد جرناز” في العاصمة طرابلس بعد معاناة مع المرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.