بايرن ميونيخ يخطف فوزاً مثيراً للجدل من أوغسبورغ

1688586-35770228-640-360تمكن فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، من الفوز على نظيره أوغسبورغ بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن الأسبوع الرابع من الدوري الألماني في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز آرينا.

وسجل الكسندر أسون هدف السبق للضيوف في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، قبل أن يعادل ليفاندوفسكي في الدقيقة 77، ويخطف مولر هدف الفوز في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة واصل البايرن تصدره للمسابقة برصيد 12 نقطة بالتساوي مع بورسيا دورتموند، فيما ظل أوغسبورغ في المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة.

جاءت بداية المباراة قوية من طرف بايرن ميونخ في مهمة البحث عن هدف الأسبقية وتجنبًا من حدوث أي مفاجآت من طرف فريق أوجسبورج حيث اعتمد الفريق البافاري على انطلاقات الجناح الطائر الرائع دوجلاس كوستا الذي شكل خطورة كبيرة للغاية على الفريق صاحب الرداء الأبيض.

تعددت المحاولات من رجال المدرب “بيب جوارديولا” عن طريق محاولات من المهاجم “توماس مولر” الذي كاد أن يحرز الهدف الأول بعد أن سدد “بالكعب” لكن دفاع أوغسبورغ بقيادة كالسين تصدى لكل هذه المحاولات والفرص من البايرن ومن خلفه الحارس المتألق ماروين هيتز.

وعلى عكس سير اللقاء تمامًا ووسط سيطرة كبيرة من بايرن ميونخ تمكن أوغسبورغ من إحراز أول أهداف المباراة عن طريق ألكسندر إسوين بعد تسديدة قوية بوجه القدم من داخل منطقة الجزاء لم يستطع حارس البايرن “مانويل نوير” التصدي لها وذلك في الدقيقة 43 من أحداث الشوط الأول والذي انتهى على هذه النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني دخل بايرن ميونخ بكل قوة بحثًا عن إدراك هدف التعادل حيث سنحت فرصة خطيرة للمهاجم “روبيرت ليفاندوفسكي” لكن الحارس هيتز كان لها بالمرصاد وعاد الحارس السويسري للتألق من جديد عندما أنقذ مرماه من تسديدة تشابي ألونسو من ركلة حرة مباشرة.

حاول النشيط “دوجلاس كوستا” من خلال انطلاقاته الخطيرة للغاية من الأطراف مساعدة فريقه، لكن غاب التوفيق عن الثنائي توماس مولر وروبيرت ليفاندوفسكي، خاصةً الأخير الذي أهدر فرصة أخرى بتسديدة يسارية لكن حارس أوجسبورج هيتز تصدى لها وأخرجها لركلة ركنية.

حتى جاءت الدقيقة 77 من عمر المباراة حين تمكن ليفاندوفسكي من إحراز هدف التعادل بعد أن تابع بنجاح تسديدة توماس مولر التي تصدى لها هيتز وأسكن المهاجم البولندي الكرة في الشباك بكل سهولة.

واصل أصحاب الأرض والجمهور ضغطه القوي حتى حصل على ركلة جزاء عن طريق أحد نجوم المباراة دوغلاس كوستا انبرى لها توماس مولر محرزًا الهدف الثاني لمصلحة الفريق البافاري وذلك في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ليقتنص البايرن ثلاثة نقاط غالية جدًا.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يستقر على تشابي ألونسو لخلافة أنشيلوتي

  استقرت إدارة ريال مدريد، على المرشح المفضل لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنجي، الموسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.