الرئيسية / الرياضة / من هو بديل بنزيما في ريال مدريد ؟

من هو بديل بنزيما في ريال مدريد ؟

كريم بنزيما

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن ريال مدريد استقر على اللاعب الذي سيكون بديلاً لـ ” كريم بنزيما ” في الموسم القادم، وهو ” راؤول دي توماس ” مهاجم الفريق المعار إلى رايو فاييكانو.

وقدم ” راؤول دي توماس ” صاحب 24 عام أداء جيد نسبياً رغم الموسم الكارثي الذي يعيشه راييو فاييكانو، حيث أحرز 14 هدفاً خلال 30 مباراة، وهو ما يشكل أكثر من 35% من أهداف فريقه الإجمالية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد مهتماً بالتعاقد مع ” لوكا يوفيتش ” مهاجم فرانكفورت، لكن الصفقة قد لا تتم بسبب سعر اللاعب المرتفع الذي يصل إلى 80 مليون يورو، في حين ترفض إدارة النادي الملكي دفع أكثر من 50 مليون.

وأضاف التقرير أن ” راؤول دي توماس ” يملك حظوظ كبيرة للبقاء مع الريال الموسم القادم بعد انتهاء إعارته هذا الصيف، وحتى لو تم التعاقد مع ” يوفيتش ” لن يؤثر ذلك على مستقبل مهاجم رايو فاييكانو.

ويفضل ” زين الدين زيدان ” الإبقاء على ” دي توماس ” أكثر من ” ماريانو دياز ” و ” بورخا مايورال ” اللذان سيرحلان على الأغلب في الميركاتو الصيفي، وسيكون ” دي توماس” البديل الأول لـ ” بنزيما ” في حال لم يتم التعاقد مع مهاجم جديد، والبديل الثاني إن قرر النادي التوقيع مع ” يوفيتش ” أو مهاجم آخر.

شاهد أيضاً

نيمار يعترف !!

تحدث البرازيلي ” نيمار دا سيلفا ” نجم باريس سان جيرمان، عن سبب مغادرته لصفوف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.