الرئيسية / 1 / ليبيا / الثني يبحث تفعيل بوابة الجرفان القريبة من الحدود الليبية المصرية

الثني يبحث تفعيل بوابة الجرفان القريبة من الحدود الليبية المصرية

عقد رئيس الحكومة المؤقتة ” عبدالله الثني ” الإثنين 4 ديسمبر بمكتبه في مقر الحكومة في منطقة قرنادة اجتماعا ضم عددا من المسؤولين بوزارة الداخلية وذلك لبحث تفعيل بوابة الجرفان القريبة من الحدود الليبية المصرية.

وحضر الاجتماع كل من رئيس جهاز المباحث الجنائية العقيد ” المبروك عمر مجيد “، وآمر بوابة الجرفان الرائد ” عبد السلام الحبوني “، إضافة إلى مدير مكتب وزير الداخلية العقيد ” أمحمد عبدالكريم “، ومدير الإدارة المالية بوزارة الداخلية المقدم ” نوري سحيب ” ، ومدير ادارة الاليات عقيد ” محمد امبارك ” ، ومدير الادارة القانونية بالوزارة ” عبد الحميد التواتي “.

وناقش الاجتماع وفقا لموقع الحكومة على شبكة التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» العديد من المواضيع التي تخص الوضع الأمني على الحدود الشرقية لليبيا.

وخلص الاجتماع إلى تخصيص مقر دائم لقسم البحث الجنائي امساعد وتوفير جميع احتياجاته.

كما اصدر ” الثني ” وبصفته وزيراً للداخلية تعليماته بتزويد بوابة الجرفان بأحدث التجهيزات وأجهزة اتصالات طويلة وقصيرة المدي، وتشكيل قوة للسيطرة وفرض الأمن لمكافحة ظاهرة التهريب والتصدي لتهريب الآليات الثقيلة.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على أن تكون تبعية القوة مباشرة لوزير الداخلية بالتنسيق مع الإدارة العامة للمنافذ بالداخلية والقوات المسلحة التابعة لحكومة المؤقتة.

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تدعو المواطنين المسجلين بمراكز الأورام إحضار صورة من أرقامهم الوطنية

دعت وزارة الصحة المواطنين المسجلين بمراكز الأورام إحضار صورة من أرقامهم الوطنية وتسليمها إلى المراكز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *