الرئيسية / 1 / ليبيا / معيتيق يلتقي وفدا من أعيان قبيلة المشاشية

معيتيق يلتقي وفدا من أعيان قبيلة المشاشية

أجتمع ” أحمد معيتيق “، نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني أمس الاثنين مع رئيس مجلس شورى وحكماء قبائل المشاشية الشيخ ” الطاهر ضوء الرفاعي ” بمقر المجلس الرئاسي بطرابلس.

وحضر الاجتماع الدكتور” ابراهيم امحمد مكاري ” وكيل وزارة التربية والتعليم السابق والدكتور ” المبروك علي الشويشين ” والناشط الإعلامي ” أبوبكر الطاهر ” والمهندس ” محمد سالم ” وبحث الاجتماع كيفية اتخاذ إجراءات عاجلة من شأنها تقليل المعاناة والتهميش الواقع على قبيلة المشاشية.

حيث أوضح ” الرفاعي ” من جانبه كل الجوانب التي تعاني منها القبيلة من غياب كامل لمشاريع البنية التحتية والخدمات وأيضا عدم الالتفاف لمعاناة المهجرين والتي تمت عودتهم لأرضهم مؤخرًا في العوينية وعومر وزاوية الباقول.

من جانبه إبداء ” معيتيق ” تفاعله ودعمه الكامل لرفع المعاناة عن القبيلة واتخاذ الإجراءات اللازمة ، وتم النقاش حول إنشاء مشروع الطريق الرابط بين منطقة العوينية والشقيقة وأيضا انشاء مستشفى بمدينة الشقيقة وغيرها من المشاريع الهامة التي ستوفر الاستقرار لمناطق قبيلة المشاشية.

كما وجه الشيخ الطاهر ضوء الدعوة للنائب ” أحمد معيتيق ” لزيارة قبيلة المشاشية والوقوف على الاحتياجات حيث وعد ” معيتيق ” بزيارة القبيلة خلال الأيام القادمة.

 

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تدعو المواطنين المسجلين بمراكز الأورام إحضار صورة من أرقامهم الوطنية

دعت وزارة الصحة المواطنين المسجلين بمراكز الأورام إحضار صورة من أرقامهم الوطنية وتسليمها إلى المراكز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *