الرئيسية / 1 / ليبيا / السراج يلتقي وفد من مدينة درنة

السراج يلتقي وفد من مدينة درنة

جانب من لقاء السراج مع وفد مدينة درنة

ألتقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني ” فائز السراج ” بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس وفدا من مدينة درنة يرأسه رئيس المجلس المحلي ” عوض الاعيرج ” وذلك في إطار اللقاءات التي يجريها سيادته للتشاور مع فعاليات المجتمع الليبي حول التطورات السياسية ، وإيجاد حلول للمصاعب والأزمات المعيشية التي تواجه المناطق الليبية المختلفة.

وأعلن وفد مدينة درنة في بداية اللقاء عن تأيده لخطوات ” السراج ” لتوسيع قاعدة التوافق في البلاد ، وأكدوا أنهم مع قيام الدولة الديمقراطية المدنية.

وعرض الوفد على ” السراج ” ما تواجهه المدينة من مختنقات في مختلف القطاعات ، كما تحدثوا بالتفصيل عن المعاناة القاسية لسكان المدينة نتيجة للحصار المضروب حولها.

وتحدث ” السراج ” مطالبا بتفكيك المشاكل لإيجاد حلولا لكل منها مع إعطاء الأولوية للمشاكل التي تتطلب حلا عاجلا.

وقال ” السراج ” إن حكومة الوفاق على استعداد كامل لتقديم الخدمات للمناطق الليبية كافة فهذا حق للمواطنين.

وأصدر رئيس المجلس الرئاسي تعليمات فورية لتوفير احتياجات محطة تحلية المياه في درنة وكل المتطلبات العاجلة للمرافق الخدمية بالمدينة ، كما حدد ” السراج ” آلية للتواصل المباشر بين رئيس المجلس المحلي ووزارات حكومة الوفاق الوطني.

وأعرب ” السراج ” عن أسفه الشديد لما يواجهه سكان مدينة درنة من معاناة مؤكدا سعي المجلس الرئاسي لرفع الحصار عن المدينة ، وتحدث عن ما سبق وأعلنه من ضرورة فصل تقديم الخدمات للمواطنين عن أي نزاع ، وأشار إلى ضرورة فتح ممرات آمنة لتوصيل الأدوية والمعدات والمستلزمات الطبية والغذاء إلى السكان.

شاهد أيضاً

مديرية أمن طرابلس تحذر من وجود محاولات لزعزعة أمن العاصمة

حذرت مديرية أمن طرابلس من ما أسمتها بالتحركات المريبة والدسائس التي تحاك من بعض من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *