وكيل وزارة التعليم يتفقد سير العملية التعليمية بمدينة يفرن

جانب من زيارة وكيل وزارة التعليم لمدارس يفرن – شؤون التربية والتعليم يفرن

تفقد وكيل وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني ” عادل جمعة ” أمس الخميس عددًا من مدارس التعليم الاساسي والثانوي بمدينة يفرن للوقوف على سير العملية التعليمية بالبلدية.

و شملت الزيارة التي رافقه فيها مسؤول شؤون التعليم ببلدية يفرن ” كمال غبار ” ومسؤول شؤون التعليم بغريان ” عمر شنقارو ” ومسؤول شؤون التعليم بالقلعة ” عبدالله قرادة ” ومدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة ” مصطفى حمزة ” مدرستي عامر الشماخي و 17 فبراير للتعليم الأساسي ومدرسة تاغوري للتعليم الثانوي حيث وقف الوكيل على سير العملية التعليمية بهذه المدارس والمعوقات التي تعترض ادائها.

كما استمع الوكيل، إلى شرح مفصل قدمه مسؤول التعليم بالبلدية ” كمال غبار ” حول سير الدراسة متطرقا إلى النقص في معلمي بعض المواد العلمية، وحاجة المدارس إلى بعض الوسائل والمستلزمات الضرورية من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية.

وأكد الوكيل خلال زيارته، بأن أوضاع العملية التعليمية بالمدينة تعد مطمئنة على الرغم من قلة الإمكانيات، مثمناً بذلك جهود المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور لمساهمتهم ووقوفهم وراء إنجاح العملية التعليمية بالمنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن شؤون التعليم يفرن تضم نحو (20) مؤسسة تعليمية موزعة على (15) مدرسة للتعليم الأساسي و عدد (2) مدارس للتعلم الثانوي وروضتين للأطفال.

شاهد أيضاً

وفاة الكاتب والباحث الليبي محمد أحمد جرناز عن عمر ناهز الـ 76 عاما

توفي الكاتب والباحث الليبي ” محمد أحمد جرناز” في العاصمة طرابلس بعد معاناة مع المرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.