الرئيسية / 1 / ليبيا / اجتماع لمناقشة توزيع السيولة النقدية على المواطنين بمدينة صبراتة

اجتماع لمناقشة توزيع السيولة النقدية على المواطنين بمدينة صبراتة

جانب من الاجتماع الخاص بمناقشة توزيع السيولة

عقد بقاعة الاجتماعات بديوان المجلس البلدي الثلاثاء 14 فبراير اجتماع ضم المجلس البلدي ومديري المصارف التجارية بالبلدية ومسئولي القطاعات ومديري الهيئات والشركات العامة وكل الجهات الحكومية لمناقشة وضع آلية لتوزيع السيولة  النقدية على المواطنين.

وأتفق المجتمعون على تحديد قيمة السحب بعد استلام المصارف للكشوفات والصكوك من القطاعات العاملة في البلدية على أن يتم صرف السيولة بقيمة موحدة بجميع المصارف لمن تتوفر بحساباتهم القيمة المخصصة للسحب.

كما أتفق المجتمعون على أن تتم عملية سحب السيولة عن طريق مندوبين لكل قطاع يتم تكليفهم من ادارة كل قطاع للتخفيف من عملية الازدحام ولضمان أن يتحصل كل موظف على مرتبه بخلاف آلية التوزيع العشوائي ، وبالنسبة للموظفين العاملين خارج نطاق البلدية  فإن عملية صرف السيولة تشملهم وعليهم التواصل مع القطاعات المناظرة لهم بالبلدية.

وتضمن الاجتماع مناقشة آلية الصرف لأصحاب المعاشات الضمانية ( المتقاعدين ) والمستفيدين من التضامن الاجتماعي وفائض الملاكات الوظيفية من خلال التواصل مع الجهات التي يتم صرف مرتباتهم عن طريقها بالإضافة إلى العسكريين أصحاب الحسابات الجارية بمصارف البلدية سيتم الصرف لهم من خلال غرفة العمليات الميدانية.

هذا وقد حدد المجتمعون يوم الخميس الموافق 23 فبراير 2017م موعدا نهائياً لتسليم الكشوفات والصكوك للبدء في عملية توزيع وصرف السيولة المخصصة ولن يتم التعامل مع المواطنين في صرف السيولة الا عن طريق المندوبين.

 

شاهد أيضاً

سالفينيي يبحث مع المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الأزمة الليبية

أعلنت السلطات في روما أن نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية الايطالي، ” ماتيو سالفيني ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *