الرئيسية / 1 / ليبيا / الإمارات: تكريم عارف النايض بوسام الاستقلال من الطبقة الأولى

الإمارات: تكريم عارف النايض بوسام الاستقلال من الطبقة الأولى

منح رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ ” خليفة بن زايد آل نهيان “، سفير ليبيا المستقيل في أبوظبي ” عارف النايض “، وسام الاستقلال من الطبقة الأولى تقديرًا للجهود التي بذلها خلال فترة عمله بالدولة ما أسهم في تطوير وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين الإمارات وليبيا في كافة المجالات.

%d8%a7%d9%84%d8%a5%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%aa%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%85-%d8%b9%d8%a7%d8%b1%d9%81-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%a7%d9%8a%d8%b6-%d8%a8%d9%88%d8%b3%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3وقالت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية إن وزير الخارجية الإماراتي الشيخ ” عبدالله بن زايد آل نهيان ” قلد ” النايض ” الوسام خلال استقباله بمكتبه في ديوان عام الوزارة بأبوظبي اليوم الأربعاء.

وتمنى الوزير الإماراتي لـ ” النايض ” خلال اللقاء التوفيق والنجاح في مهام عمله المستقبلية، وأثنى على دوره في تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات وليبيا في كافة المجالات.

من جانبه أعرب السفير الليبي المستقيل عن بالغ تقديره وشكره للشيخ ” خليفة بن زايد آل نهيان ” رئيس دولة الإمارات، مشيدًا بالسياسة الحكيمة للشيخ ” خليفة بن زايد ” والدور البارز الذي يلعبه إقليميًا ودوليًا، بحسب الوكالة.

وتوجه ” النايض ” بالشكر لكافة الجهات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة على ما لقيه من تعاون قال إنه «كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمته في تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين» ، وفق المصدر.

يشار إلى أن ” عارف النايض ” قدم في 22 أكتوبر الماضي، استقالته من منصب سفير ليبيا لدى الإمارات إلى رئيس مجلس النواب ” عقيلة صالح “.

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.