الرئيسية / منوعات / بنغازي: الاتفاق على توحيد الخطاب الإِعلامي الرسمي لدعم المؤسسات الشرعية في حربها ضد الإِرهاب

بنغازي: الاتفاق على توحيد الخطاب الإِعلامي الرسمي لدعم المؤسسات الشرعية في حربها ضد الإِرهاب

%d8%a7%d8%ac%d8%aa%d9%85%d8%a7%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d9%87%d9%8a%d8%a6%d8%a9عُقد بمدينة بنغازي أمس الأحد إجتماعاً ضم رئيس هيئة الإعلام الخارجي والناطقين باسم مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية ومكتب إعلام رئاسة الوزراء والخارجية.

حيث ناقش المجتمعون آليات التنسيق بينهم وتوحيد الخطاب الإعلامي الرسمي ووضع أساسيات استراتجية العمل الإعلامي لدعم المؤسسات الشرعية في حربها ضد الإرهاب.

وقد أكد ” عريش سعيد ” رئيس هيئة الإعلام الخارجي على أهمية هذه الاجتماعات في التنسيق بين الناطقين باسم مؤسسات الدولة ومكاتب الإعلام بالوزارات ، عارضاً مقترح لهيئة الإعلام الخارجي في عقد مؤتمرات صحفية مشتركة كل شهر تجمع الناطقين باسم الجيش والنواب والحكومة ، بالتنسيق مع مكاتب الإعلام بالوزارات والهيئات والجيش والنواب في إطار سعيها لتوحيد الخطاب الإعلامي وضبطه.

من جهته رحب العقيد ” أحمد المسماري ” الناطق باسم القوات التابعة لحكومة طبرق باللقاء الأول من نوعه بين الناطقين باسم مؤسسات الدولة مبدياً تعاونه لإنجاح مقترح عقد مؤتمرات صحفية مشتركة مع باقي مؤسسات الدولة.

وتعهد ” المسماري ” بتذليل كافة المعوقات لإنجاح العمل الإعلامي الداعم لمعركة المؤسسات الشرعية في حربها ضد الإرهاب.

في حين شدد ” عبد الحكيم معتوق ” الناطق باسم حكومة طبرق على ضرورة الإضاءة لما تقوم به هيئة الإعلام الخارجي من جهود ونشاطات ، معرباً عن تفاؤله بآليات التنسيق المشترك بين كل المكاتب الإعلامية مؤكداً على ضرورة نجاحها.

وفي سياق متصل أكدت ” لمياء الزليتني ” الناطق باسم وزارة الخارجية بحكومة طبرق على أهمية التنسيق بين وزارتها وهيئة الإعلام الخارجي مشيدة بالجهود التي يبذلها العاملون بالمرصد وباقي أقسام الهيئة.

شاهد أيضاً

إيطاليا تعلن عن استثمارات جديدة في ليبيا

أعلن وزير الداخلية الإيطالي ” ماتيو سالفيني ” عن مزيد من الاستثمارات في ليبيا والشراكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.