الرئيسية / 1 / ليبيا / الكوني: علينا الاستعداد لما بعد الحدث الدولي تحرير سرت

الكوني: علينا الاستعداد لما بعد الحدث الدولي تحرير سرت

قال نائب رئيس المجلس الرئاسي ” موسى الكوني ” ان المجتمع الدولي لم يكن في المستوى المتوقع منه في دعم المجلس الرئاسي.

%d8%b9%d9%84%d9%8a%d9%86%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d8%b9%d8%af%d8%a7%d8%af-%d9%84%d9%85%d8%a7-%d8%a8%d8%b9%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%af%d8%ab-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%88%d9%84%d9%8a-%d8%aaوأضاف قائلا : «ليس فقط على المستوى الاقتصادي، ولكن ايضا في تقديم العلاج، أو مجرد منح التأشيرات، لجرحى العمليات العسكرية ضد تنظيم داعش الارهابي، الذين يحاربون هذا التنظيم بكل شجاعة ونيابة عن العالم».

واشار ” الكوني ” في اللقاء المتلفز الذي اجرته معه قناة «ليبيا بانوراما» الى اهمية تحرير سرت من تنظيم داعش الارهابي، الذي يؤسس لحدث دوليا وليس محليا فقط ، مؤكدا اهمية الاستعداد لتكريم الابطال، واعادة اعمار المدينة وتنظيم عودة النازحين، والاستعداد كذلك لتامينها وملاحقة الفلول الهاربة منها.

كما دعا ” الكوني ” في هذا الخصوص الى الاستفادة من هذه القوة التى شاركت في تحرير سرت وتنظيمها وتجهيزها كقوة لمحاربة الارهاب لخبرتها وشجاعة منتسبيها في مقاومة الارهاب والقضاء عليه.

وبخصوص الوضع في الجنوب الليبي اكد ” الكوني ” بانه الاسوا بالنسبة لمناطق ليبيا سواء في الجانب الاقتصادي او الخدمى او الامني ، معربا عن امله في ان تتحسن ظروف المواطن في كل مناطق ليبيا.

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.