الرئيسية / 1 / ليبيا / بن زايد يستقبل السراج ويؤكد حرض الامارات على دعم جهود المصالحة في ليبيا

بن زايد يستقبل السراج ويؤكد حرض الامارات على دعم جهود المصالحة في ليبيا

أجرى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني ” فائز السراج ” محادثات الأربعاء 28 سبتمبر مع الشيخ ” محمد بن زايد آل نهيان ” ولي عهد ابوظبي.

وأوضح المكتب الاعلامي لرئيس المجلس الرئاسي عبر صفحته الرسمية ان المحادثات تناوالت العلاقات الثنائية بين ليبيا ودولة الإمارات العربية المتحدة والأزمة الليبية الراهنة.

%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b1%d8%a7%d8%acوأكد ” بن زايد ” على دعم دولة الإمارات للسيد رئيس المجلس الرئاسي وجهوده الحثيثة لوفاق الليبيين ، وما تبذله حكومة الوفاق الوطني من مساعي لإعادة الأمن والاستقرار في البلاد، وأعلن سموه تأييده لمبادرة الرئيس للمصالحة الوطنية الشاملة، وعرض تقديم كل ما تطلبه حكومة الوفاق الوطني لتحقيق هذا الهدف النبيل.

وأكد ” السراج ” في لقائه أهمية ما يربط الشعبين الليبي والإماراتي من علاقات أخوية، وثمن على ما بذلته وتبذله دولة الإمارات الشقيقة من أجل ان تستعيد ليبيا استقرارها ومكانتها المرموقة على الساحة الدولية، وسعي الإمارات الدائم لتقريب وجهات النظر بين الأطراف الليبية المختلفة.

هذا واتفق الجانبان على مواصلة التشاور في الفترة القادمة، للعمل على إيجاد حلول عملية للمساهمة في الخروج من الأزمة السياسية الراهنة.

و حضر اللقاء كلٌ من سمو الشيخ منصور بن زايد آلِ نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آلِ نهيان مستشار الأمن الوطني بدولة الإمارات

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.