خطة مائة يوم لمكتب الثقافة والمجتمع المدني بمدينة كاباو

اجتماع بكابوبحث مدير مكتب الثقافة والمجتمع المدني ببلدية كاباو الاثنين 11 يوليو في اجتماع موسع بحضور مدراء المراكز الثقافية بالبلدية ، إضافة إلى ممثلي عدد من مؤسسات المجتمع المدني بكاباو المشاريع والبرامج الثقافية المزمع تنظيمها خلال الفترة القادمة.

وقد أوضح ” مراد مخلوف ” مدير مكتب الثقافة لوكالة فساطو الإخبارية أن الاجتماع وضع ملاحم لخطة عمل سميت بخطة (100) يوم تتضمن العديد من ورش عمل في مختلف المجالات منها التنمية المستدامة والموارد البشرية ،إضافة إلى البحث في الجانب التاريخي ، ودورات تدريبية وتعليمية في اللغة الانجليزية والامازيغية والحاسوب ، ودينية ، والإعلامية ، ومناظرات في مجال فن الحوار والمناظرة.

وأكد ” مخلوف ” انه تم الاتفاق على أن تقوم كل جمعية من المؤسسات المجتمع المدني بكاباو بتجهيز مقترحها يتضمن برنامجها خلال الفترة القادمة ، على أن يتم تسلميه للمكتب الثقافة في مدة أقصاها يوم الأحد القادم.

وفي نفس السياق أوضح مدير مكتب الثقافة والمجتمع المدني ببلدية كاباو انه تم الاتفاق على تشكيل اتحاد يضم كافة المؤسسات المجتمع المدني ببلدية كاباو إلى جانب مكتب الثقافة والمجتمع المدني بكاباو وذلك لأجل تنظيم مهرجان كبيرا وذلك رابع أيام عيد الأضحى القادم.

وقد حضر الاجتماع كل من مركز الثقافة كاباو ، ومركز الثقافة المجابره، ومركز الثقافة تندميره، ومركز الثقافة تلموشايت، ومركز الثقافة فرسطا ، و جمعية ادرفان، ومنظمة يونير ، وجمعية تيلتام، وجمعية تافسوت، وجمعية تنميرت، وجمعية الفتح الاباضية، وصوت الشباب الامازيغي.

 

شاهد أيضاً

وفاة الكاتب والباحث الليبي محمد أحمد جرناز عن عمر ناهز الـ 76 عاما

توفي الكاتب والباحث الليبي ” محمد أحمد جرناز” في العاصمة طرابلس بعد معاناة مع المرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.