الرئيسية / 1 / ليبيا / 77.093 ألف طالب وطالبة يدخلون الأحد القادم امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي

77.093 ألف طالب وطالبة يدخلون الأحد القادم امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي

وزارة التربية والتعليميتوجه ( 77.093 ) ألف طالب وطالبة الأحد القادم 19 يونيو لدخول امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي ، فيما يستعد نحو ( 56653 ) طالب وطالبة لإجراء امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي في العاشر من يوليو القادم.

وأوضح ” محمد العروسي ” ، مدير الادارة العامة للامتحانات ، أن الاستعدات قد تكاملت بالإدارة لإجراء الامتحانات للمرحلتين الإعدادية والثانوية في موعدها المحدد من قبل وزارة التعليم.

وأشار ” العروسي ” ، إلى أن الوزارة عملت على تسديد بعض الديون المتراكمة على الإدارة ، وأن امتحانات الشهادات العامة ، تسير بشكل منتظم ، حيث تم استكمال طباعة جميع الأسئلة ، وتوزيعها على المناطق التعليمية.

وكشف ” العروسي ” ، بأن الإدارة تواصلت مع مدير إدارة الامتحانات بمدينة البيضاء نوري المريمي ، وتم الاتفاق على توحيد جداول امتحانات الشهادات العامة.

وبالنسبة لطلبة الثانويات التخصصية الباقين من العام الدراسي الماضي ، أوضح ” العروسي ” أن (1658 ) طالبا وطالبة سيدخلون الامتحانات ، وأن من لديهم امتحانات بالتعليم الديني ، يصل عددهم إلى ( 320 ) طالبا.

شاهد أيضاً

ليبيا للاتصالات والتقنية تعلن تخفيض سعر الاشتراك في خدمة الإنترنت “4G”

  أعلنت شركة ليبيا للاتصالات والتقنية “LTT” عن تخفيض سعر الاشتراك في خدمة الإنترنت “4G” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.