الرئيسية / 1 / ليبيا / توزيع عدد من معامل العلوم على مدارس ورشفانة ويفرن والزنتان

توزيع عدد من معامل العلوم على مدارس ورشفانة ويفرن والزنتان

توزيع عدد من معامل العلوم على مدارس ورشفانة ويفرن والزنتانباشرت ‫‏مصلحة المرافق التعليمية‬ بطرابلس في توزيع عدد من معامل العلوم للمدارس الواقعة في نطاق المناطق التعليمية ” ورشفانة ، يفرن ، الزنتان “.

وقال رئيس قسم المخازن بمصلحة المرافق التعليمية ” الصيد المشري ” إن عملية نقل وتوزيع المعامل والبالغ عددها سبعة معامل علوم لمرحلة التعليم الأساسي تأتي في إطار حرص مصلحة المرافق التعليمة لتوفير البيئة التعليمية المناسبة داخل المدارس وتغطية احتياجات المناطق التعليمية للمعامل المدرسية.

وأوضح ” المشري ” وفقا لصفحة الرسمية لـ ” مصلحة المرافق التعليمية ” أن الكمية التي تم نقلها وتوزيعها مطلع هذا الأسبوع خصصت بواقع (3) معامل علوم لمنطقة الزنتان  ، و (3 ) معامل لمنطقة ورشفانة ، إضافة إلى معمل واحد للمنطقة التعليمية يفرن ، مشيرا إلى أن العمل جار لتغطية احتياجات باقي المناطق التعليمة وفق ما يرد من بلاغات مدرسية عبر مركز اتصالات خدمات المدارس (1417).

يشار إلى أن مصلحة المرافق التعليمية تمكنت خلال مطلع العام الدراسي الحالي من توزيع أكثر من (40) معمل علوم على مختلف المناطق التعليمية فيما تشرع المصلحة حاليا على نقل وتوزيع كميات إضافية قوامها أكثر من أربعين معملا.

شاهد أيضاً

النايض يلتقي مع بوغدانوف في موسكو

اجتمع رئيس تكتل إحياء ليبيا ” عارف النايض” يرافقه المستشار السياسي بالتكتل ” محمد بوصفيطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.