هروب زوجة أبو بكر البغدادي الألمانية الجنسية

فرار زوجة البغدادي الألمانية وداعش يستنفر مسلحيه للبحث عنهاأفادت مصادر محلية الأحد 28 فبراير بأن زوجة زعيم تنظيم داعش ” أبو بكر البغدادي “، والتي تحمل الجنسية الألمانية، هربت في ظروف غامضة، فيما استنفر التنظيم مسلحيه لملاحقتها.

ونقلت قناة “السومرية نيوز” عن مصدر محلي في محافظة نينوى: «معلومات استخبارية تؤكد أن زوجة أبو بكر البغدادي الألمانية الجنسية والتي تسمى ” ديان كروغر “، فرت في ظروف غامضة مع فتاتين كانتا تقومان بمساعدتها في المهام المسندة لها، مبينة أنها أشبه ما تكون برئيسة محكمة شؤون النساء وتنظر في قضاياهن وتصدر الأحكام الشرعية».

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن داعش كلف قوة خاصة لتعقب هروب زوجة البغدادي وأصدر تعليمات من زعيمه ” أبو بكر ” باعتقالها هي ومن معها، ولم يعرف مصيرها لغاية الآن.

وكان مصدر في جهاز المخابرات العراقي قد كشف نهاية العام الماضي عن اسم وجنسية زوجة ” أبو بكر البغدادي ” الألمانية الحقيقية، موضحا أن وكالة الاستخبارات الاتحادية الألمانية زودت الجانب العراقي بمعلومات مهمة عنها.

يذكر أن مصدرا محليا في محافظة نينوى كشف في الثامن عشر من أكتوبر 2015، أن زعيم تنظيم داعش ” أبو بكر البغدادي ” عقد قرانه على فتاة ألمانية في محكمة نينوى، وسط تكتم شديد، وتضاربت الأنباء حينها بشأن بقائهما في الموصل أو مغادرتهما.

شاهد أيضاً

وفاة أمير دولة الكويت عن عمر ناهز 86 عاما

أعلن الديوان الأميري في الكويت، السبت، وفاة أمير البلاد، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.