بلدي صبراتة يدعو إلى توحيد الصفوف وتحرك وفق خطط مدروسة لمواجهة تنظيم داعش

بلدي صبراتة يعلن الحداد 3 ايامدعا المجلس البلدي صبراتة أبناء المدينة إلى توحيد صفوفهم والتحكيم العقل والتحرك وفق الخطط المدروسة وذلك حفاظا على أرواحهم.

وأعلن المجلس البلدي صبراتة في بيان صدر الأربعاء 24 فبراير وتسلمت وكالة فساطو الإخبارية نسخة منه الحداد ثلاثة أيام على أرواح الشهداء من أبناء المدينة.

ودعا المجلس كافة المواطنين بالتكاثف والتعاون ومساعدة الأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة أو أجسام  غريبة أو مركبات مفخخة خلفها عناصر التنظيم.

وأكد المجلس على متابعته المستمرة للأوضاع داخل المدينة بعد القصف الذي استهدف منزلاً كان يأوي عناصر لتنظيم الدولة ” داعش ” بمنطقة قصر العلالقة بصبراتة الجمعة الماضية التاسع عشر من فبراير الجاري و ما نتج عنه من قتلى وجرحى جلهم من جنسيات تونسية.

وأوضح المجلس بأن الأجهزة الأمنية وسرايا الثوار في المدينة ملتزمة بالتنسيق والتحرك للقضاء على هذه المجموعات.

وأشار المجلس إلى أن سرايا الثوار والأجهزة الأمنية قد قامت أمس الثلاثاء  بتمشيط المنطقة وضواحي المدينة واقتحموا بعض المنازل والاستراحات المشبوهة التي يتواجد فيها عناصر تنظيم داعش الإرهابي ما أدى إلى حدوث اشتباك مع عناصر للتنظيم في منطقة النهضة التي تبعد عن وسط المدينة مسافة 15كم في اتجاه الجنوب ، الأمر الذي أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى من أبناء المدينة.

وأوضح المجلس إن عناصر تنظيم داعش استغلت الفراغ الأمني الحاصل في وسط المدينة وانتشروا داخلها موضحا بأنه تم دحرهم إلى خارج المدينة.

 

شاهد أيضاً

وفاة الكاتب والباحث الليبي محمد أحمد جرناز عن عمر ناهز الـ 76 عاما

توفي الكاتب والباحث الليبي ” محمد أحمد جرناز” في العاصمة طرابلس بعد معاناة مع المرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.