انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لعلوم البيئة بزليتن


انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لعلوم البيئة بزليتنانطلقت الثلاثاء 15 ديسمبر بزليتن فعاليات المؤتمر الثاني لعلوم البيئة الذي تحتضنه وتشرف عليه كلية الموارد البحرية بالجامعة الاسمرية الإسلامية تحت شعار «ولا تفسدوا في الأرض بعد إصلاحها
».

بدأ المؤتمر بتلاوة آيات معطرات من ذكر الله الحكيم ثم النشيد الوطني بعدها ألقيت العديد من الكلمات منها كلمة رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر وعميد الجامعة الاسمرية الإسلامية ورئيس اللجنة العلمية بالمؤتمر وعميد بلديةزليتن المكلف ” ميلاد الصداعي ” ومندوبي الشركات الراعية.

وقال رئيس اللجنة العلمية بالمؤتمر ” عبدالسلام المتناني ” في كلمته إن اللجنة قبلت 72 بحث وعدد 23 ورقة كمعلقات من أصل 175 مشاركة.

ويهدف المؤتمر إلى التعريف بقضايا البيئة ونشر الوعي البيئي وتشخيص مشاكل التلوث والمساهمة في ايجاد الحلول وتدارك المخاطر الناجمة عن استنزاف الموارد الطبيعية.

يشار إلى أن فعاليات المؤتمر ستنتهي يوم الخميس القادم السابع عشر من ديسمبر الجاري.

شاهد أيضاً

وفاة الكاتب والباحث الليبي محمد أحمد جرناز عن عمر ناهز الـ 76 عاما

توفي الكاتب والباحث الليبي ” محمد أحمد جرناز” في العاصمة طرابلس بعد معاناة مع المرض …

تعليق واحد

  1. بارك الله في من عمل و ساعد في نجاح هذا المؤتمر و نسأل الله أن تعم الفائدة و يصلح الله حال ليبيا و حال البيئة الداخلية و الخارجية لليبيا من جميع الملوثات البيئية سوى السياسية او الصناعية و هذا الملوثات كلها من عمل الانسان سوى السياسة و القتل و الجري على المناصب او الصناعة و الجري و اللهث على الفلوس على حساب الناس الاخرين و صحتهم و دمار البيئة الي عايشين فيها . و صلى الله على سيدنا محمد و على اله و صحبه و من والاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.