الرئيسية / الرياضة / اختتام بطولة المنطقة الغربية لكمال الأجسام

اختتام بطولة المنطقة الغربية لكمال الأجسام

12314271_1643896682564777_2316560024092809971_oأقيمت يوم  الخميس الماضي  بقاعة فندق المهاري بطرابلس ،بطولة المنطقة الفرعية لرياضة كمال الأجسام والتي نظمها الاتحاد الفرعي للعبة في المنطقة الغربية ، وبإشراف من اللجنة الاولمبية الليبية وبرعاية من شركة عالم الأغذية ، والذي شهد منافسة كبيرة في كافة الأوزان ، كما شهد أيضا تكريم العديد من الشخصيات المميزة في اللعبة ،مثل البطل العالمي بوعجيلة أبوراس بطل بطولة البحر الأبيض المتوسط وصاحب أفضل عرض فيها.

يذكر أنه سيتم اختيار عناصر للمنتخب الوطني والذي تلقي دعوة من الاتحاد العربي للمشاركة في البطولة العربية والتي ستضيفها شرم الشيخ المصرية بعد اعتذار الأردن عن تنظيمها ، وقد شهدت هذه البطولة مشاركة 46 رياضي يمثلون 14 نادي .

وكانت أبرز نتائج هذه البطولة علي النحو الأتي :-

  • في وزن 75 ناشئين، حقق المركز الأول رجب علي من نادي طارق بن زياد، في حين خطف المركز الثاني لاعب نادي الحرس البلدي الواثق بالله منصور، وجاء ثالثاً لاعب نادي الشموع المصراتي عبدالسلام حسين.
  • وفي فوق وزن 75 في نفس الفئة خطف المركز الأول اللاعب إبراهيم قديح.
  • وفي فئة الكبار في وزن 60 اختطف المركز الأول عصام علي لاعب الحرس البلدي، وحل ثانياً محمد عبدالونيس لاعب فريق طارق بن زياد.
  • وفي وزن 65 جاء أولاً محمد عبدالباسط لاعب فريق الحرس البلدي،وجاء ثانياً وسيم عمر لاعب فريق أمل ترهونة، وثالثاً الواثق بالله شبيط لاعب فريق الحرس البلدي.
  • وفي وزن 75 كبار، جاء فرج ميلاد لاعب الشط أولا،وحل لاعب المدينة خالد سالم ثانياً،وعلي محمد الدبار لاعب الشموع المصراتي ثالثاً.
  • وفي وزن 80 كيلو جرام تحصل الرياضي سامي الدقي علي الترتيب الأول وحل عمر الميلودي ثانيا.
  • وفي  وزن 90 كيلو جرام الترتيب الأول كان من نصيب خالد سويسي والترتيب الثاني ‫لوسام العكاري، والترتيب الثالث ‫‏خالد ميمون.
  • و تحصل عمر الميلودي علي جائزة أفضل عرض علي خشبة المسرح .

شاهد أيضاً

فرنسا تتأهل إلى دور الـ 16 بعد فوزها على بيرو

حقق المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم إنتصاراً ثميناً على حساب نظيره البيروفي بهدف نظيف في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *