الرئيسية / الرياضة / السيدة العجوز تستعيد هيبتها وتتجاوز متصدر الدوري الانجليزي على ملعبه

السيدة العجوز تستعيد هيبتها وتتجاوز متصدر الدوري الانجليزي على ملعبه

السيدة العجوز تستعيد هيبتها وتتجاوز متصدر الدوري الانجليزي على ملعبهنجح فريق السيدة العجوز اليوفينتوس في اقتناص فوز ثمين من على ارضية ملعب الاتحاد بعدما تمكن من التغلب على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف .

انطلقت المباراة بكل قوة من جانب مانشستر سيتي والذي كاد ان يفتتح التسجيل اولا عند الدقيقة الثانية عن طريق رحيم ستيرلينج ولكن بوفون تألق في التصدي للكرة.

وتواصلت بعد ذلك محاولات من يوفنتوس وبالفعل سجل بوجبا الهدف الاول ولكنه كاد يتواجد في منطقة التسلل، وسدد هيرنانيز كرة خطيرة من ضربة حرة من هذا الشوط.

وعند الدقيقة 31 حاول كوادرادو عن طريق تسديدة خطيرة من خارج منطقة الجزاء جاءت على يمين، وجاء الرد بتسديدة من سيلفا جاءت بعيدة على مرمى بوفون.

وحاول فيرناندينهو  في الدقيقة 39 وذلك عن طريق تسديدة خطيرة مرت على يسار جيانيلويجي بوفون لينتهي الشوط سلبيا بين الفريقين .

وفي الشوط الثاني تواصلت المحاولات بحثا عن تسجيل الهدف الاول ونجح مانشستر سيتي في التقدم وتسجيل الهدف الاول بعدما وضع مدافع اليوفينتوس الكرة بالخطا في مرماه في الدقيقة 57 ليتقدم مانشستر سيتي بهدف نظيف .

وحاول اليوفينتوس تعديل النتيجة وبالفعل نجح في الوصول لمبتغاه بعدما سجل ماندزوكيتش هدفا رائعا في الدقيقة 70 لتصبح النتيجة على التعادل الايجابي 1-1 .

وحاول اليوفي قلب الطاولة وتسجيل الثاني وفي الدقيقة 80 سجل موراتا هدفا رائعا منح به التقدم للمرة الاولى لليوفي في المباراة وينتهي اللقاء على فوز اليوفي بهدفين لهدف .

شاهد أيضاً

من هو بديل بنزيما في ريال مدريد ؟

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن ريال مدريد استقر على اللاعب الذي سيكون بديلاً لـ ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.