الرئيسية / إقتصاد / شركات عالمية تبدي استعدادها للعمل في ليبيا

شركات عالمية تبدي استعدادها للعمل في ليبيا

قام مندوبون عن شركتي ” كي بي سي ” للتكنولوجيا النفطية البريطانية “و”جي فور أس” الأمريكية ، بزيارة إلى العاصمة طرابلس لبحث دعم ليبيا في عدة مجالات ، خاصة مجالي تطوير القطاع النفطي والأمني .

شركات عالمية تبدي استعدادها للعمل في ليبياوأكد “عمر العطاس ” مندوب شركة ” كي بي سي “البريطانية في تصريحات صحافية ، أن الزيارة تهدف إلى عقد شراكة مع المؤسسة الوطنية للنفط ، وتطوير القدرة الإنتاجية في ليبيا ، إضافة إلى تحسين قدرات الموارد البشرية ، حيث سيتم إنشاء معهد للدراسة النفطية في المرحلة القادمة .

من جانبه ، قال” ريتشارد برايس “مندوب شركة”جي فور أس ” الأمنية الأمريكية ، إن الشركة تعتزم تقديم الدعم لليبيا في مجال مكافحة الإرهاب ، وتأمين المنشآت العامة ، معبرا عن رضاه عن الوضع الأمني في المنطقة الغربية ، مما يشجع على العمل في ليبيا .

وعبر مندوبو شركتي ” كي بي سي ” للتكنولوجيا النفطية البريطانية “و”جي فور أس” الأمريكية ، عن ارتياحهم الكبير لما لمسوه من تعاون جاد ورغبة صادقة في العمل بما يسهم بالنهوض بالاقتصاد الليبي ، ويشجع شركات أخرى للعمل في ليبيا من جديد . يذكر أن هذه الزيارة ، جاءت بناء على دعوة من إدارة الإعلام الخارجي بوزارة الإعلام بحكومة الإنقاذ الوطني

شاهد أيضاً

تراجع أسعار خام برنت مع خفض الصين أحجام التكرير بسبب كورونا

تراجعت أسعار خام برنت اليوم الاثنين إلى أقل مستوياتها فيما يزيد على عام نتيجة المخاوف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.