بلدي صبراتة يشهد تغييرات بعد استقالة العميد ودخول أعضاء جدد

بلدي صبراتة يشهد تغييرات بعد استقالة العميد ودخول أعضاء جددشهد المجلس البلدي صبراتة منتصف أغسطس الجاري استقالة عميد البلدية ” حاتم الزواغي ” بعد محاولات من قبل أعضاء المجلس لإقناعه بالعدول عن الاستقالة .

” الزواغي ” في مراسلة وجهها لأعضاء المجلس أوضح فيها أنه تقدم بطلب الاستقالة لعدم تمكنه من إقامة العدل ورفع الظلم بالبلدية وعدم وجود ميزانية للتنمية بالإضافة إلى معوقات تشريعات الحكم المحلي و أسباب شخصية أخرى .

و أبدى ” الزواغي ” استعداده لخدمة المدينة و أهلها من أي موقع كان والتواصل مع كافة الجهات التي من شأنها الرفع من مكانة البلدية بحسب نص الرسالة .

و على أثر ذلك عقد أعضاء المجلس اجتماعاً لمناقشة استقالة العميد و آلية اختيار العميد الجديد وكيفية التواصل مع الأعضاء الجدد لإعلامهم بالأمر ولأخذ أرائهم حول رغبتهم الترشح لمنصب عميد بلدية صبراتة .

و بحسب نتائج انتخابات المجلس البلدي صبراتة التي أجريت في يوليو سنة 2014م سيدخل ” مفتاح البريشني ” بديلا عن عضو المجلس الذي قدم استقالته في الفترة الماضية ” عباس الفقي ” و سيدخل ” أبوبكر يحيى الدباشي ” بديلا عن ” حاتم الزواغي ” .

بلدي صبراتة يشهد تغييرات بعد استقالة العميد ودخول أعضاء جدد 1و أتفق أعضاء المجلس المجتمعون على اختيار ” حسين الذوادي ” عميداً لبلدية صبراتة بالأغلبية بعد إبداء الأعضاء الجدد عدم رغبتهم الترشح ولم يشاركوا في اختيار العميد الجديد لعدم تمكنهم من التصويت إلا بعد استكمال إجراءاتهم مع لجنة الانتخابات و هيئة النزاهة و وزارة الحكم المحلي .

شاهد أيضاً

وفاة الكاتب والباحث الليبي محمد أحمد جرناز عن عمر ناهز الـ 76 عاما

توفي الكاتب والباحث الليبي ” محمد أحمد جرناز” في العاصمة طرابلس بعد معاناة مع المرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.