الرئيسية / 1 / ليبيا / بلدي صبراتة يشهد تغييرات بعد استقالة العميد ودخول أعضاء جدد

بلدي صبراتة يشهد تغييرات بعد استقالة العميد ودخول أعضاء جدد

بلدي صبراتة يشهد تغييرات بعد استقالة العميد ودخول أعضاء جددشهد المجلس البلدي صبراتة منتصف أغسطس الجاري استقالة عميد البلدية ” حاتم الزواغي ” بعد محاولات من قبل أعضاء المجلس لإقناعه بالعدول عن الاستقالة .

” الزواغي ” في مراسلة وجهها لأعضاء المجلس أوضح فيها أنه تقدم بطلب الاستقالة لعدم تمكنه من إقامة العدل ورفع الظلم بالبلدية وعدم وجود ميزانية للتنمية بالإضافة إلى معوقات تشريعات الحكم المحلي و أسباب شخصية أخرى .

و أبدى ” الزواغي ” استعداده لخدمة المدينة و أهلها من أي موقع كان والتواصل مع كافة الجهات التي من شأنها الرفع من مكانة البلدية بحسب نص الرسالة .

و على أثر ذلك عقد أعضاء المجلس اجتماعاً لمناقشة استقالة العميد و آلية اختيار العميد الجديد وكيفية التواصل مع الأعضاء الجدد لإعلامهم بالأمر ولأخذ أرائهم حول رغبتهم الترشح لمنصب عميد بلدية صبراتة .

و بحسب نتائج انتخابات المجلس البلدي صبراتة التي أجريت في يوليو سنة 2014م سيدخل ” مفتاح البريشني ” بديلا عن عضو المجلس الذي قدم استقالته في الفترة الماضية ” عباس الفقي ” و سيدخل ” أبوبكر يحيى الدباشي ” بديلا عن ” حاتم الزواغي ” .

بلدي صبراتة يشهد تغييرات بعد استقالة العميد ودخول أعضاء جدد 1و أتفق أعضاء المجلس المجتمعون على اختيار ” حسين الذوادي ” عميداً لبلدية صبراتة بالأغلبية بعد إبداء الأعضاء الجدد عدم رغبتهم الترشح ولم يشاركوا في اختيار العميد الجديد لعدم تمكنهم من التصويت إلا بعد استكمال إجراءاتهم مع لجنة الانتخابات و هيئة النزاهة و وزارة الحكم المحلي .

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.