الرئيسية / الرياضة / مانشستر سيتي يتغلب على ضيفه كوينز بارك رينجرز بسداسية نظيفة

مانشستر سيتي يتغلب على ضيفه كوينز بارك رينجرز بسداسية نظيفة

مانشستر سيتي يتغلب على ضيفه كوينز بارك رينجرز بسداسية نظيفةسحق مانشستر سيتي ضيفة كوينز بارك رينجرز بستة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت مساء الاحد ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم والتي لعبت على ملعب الاتحاد.

سجل النجم الأرجنتيني ” سيرجيو أجويرو  ” الهدف الأول لناديه في الدقيقة 4، وفي الدقيقة 32 ضاعف اللاعب ” الكسندر كولاروف ” الهدف الثاني لفريقه.

وحاول بعدها مانشستر سيتي مضاعفة النتيجة ولكن لم يفلح الفريق وسجل اللاعب ” تشارلن اوستن ” هدف لفريقه ولكن تواجد اللاعب في مصيدة التسلل وتم الغاء هذا الهدف، وانتهى الشوط الاول بتقدم السيتي بهدفين.

في الشوط الثاني وعند الدقيقة 50 سجل النجم الارجنتيني ” سيرجيو أجويرو ” الهدف الثاني له والثالث لفريقه في المباراة، وفي الدقيقة 65 عاد أجويرو من جديد ولكي يبصم على الهاتريك والهدف الرابع لفريقه.

وعند الدقيقة 70 من المباراة سجل اللاعب الانجليزي ” جيمس ميلنر ” الهدف الخامس لفريقه، وحاول بعدها الفريق وفي الدقيقة 87 سجل ” ديفيد سيلفا ” الهدف السادس.

بهذا الفوز يرتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة 73 في المركز الثاني وحيداً، فيما يتجمد رصيد كوينز بارك رينجرز عند النقطة 27 في المركز الأخير بجدول الترتيب

شاهد أيضاً

من هو بديل بنزيما في ريال مدريد ؟

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن ريال مدريد استقر على اللاعب الذي سيكون بديلاً لـ ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.