الرئيسية / 1 / ليبيا / الوطنية لحقوق الانسان تطلق حملتها التضامنية مع المدافعين عن حقوق الانسان بليبيا

الوطنية لحقوق الانسان تطلق حملتها التضامنية مع المدافعين عن حقوق الانسان بليبيا

الوطنية لحقوق الانسان تطلق حملتها التضامنية مع المدافعين عن حقوق الانسان بليبياأطلقت اللجنة الوطنية لحقوق الانسان بليبيا حملة تضامنية مع المدافعين عن حقوق الانسان بليبيا أمام ما يتعرضون له من انتهاكات وجرائم وباعتبار المدافعين عن حقوق الانسان بليبيا في دائرة الخطر والتهديدات والعنف.

وعبرت اللجنة عن أمالها في التفاعل مع حملة التضامن الوطني مع المدافعين عن حقوق الانسان بليبيا .

وأوضح المكتب الاعلام والاتصال باللجنة الوطنية لحقوق الانسان بليبيا ان هذه الحملة تأتي تحث شعار ” معا لوقف الإنتهاكات والجرائم التي تمارس في حق المدافعين عن حقوق الإنسان بليبيا والتضامن مع المدافعين عن حقوق الانسان وحمايتهم ” إضافة إلى ” معا لوقف جرائم الاختطاف والاخفاء القسري والتعذيب والقمع والتهديد والترهيب والتهجير للمدافعين عن حقوق الانسان بليبيا ” .

وشددت اللجنة على ان الإنتهاكات التي تمارس في حق المدافعين عن حقوق الانسان تعد مؤشر خطير لحجم الجرائم التي ترتكبها الجماعات الإرهابية والمليشيات المسلحة بليبيا؛ وانتهاكا وخرقا فاضحا للإعلان العالمي لحماية المدافعين عن حقوق الانسان.

ودعت اللجنة المفوض السامي لحقوق الانسان بالأمم المتحدة بضرورة التحرك العاجل إزاء هذا الإنتهاكات والجرائم التي تمارس بحق المدافعين عن حقوق الانسان بليبيا ووضع التدابير اللازمة لحماية المدافعين عن حقوق الانسان بليبيا معالجة هذه الانتهاكات وملاحقة المتورطين بإرتكابها وذلك للحد من استمرارها .

 

شاهد أيضاً

ليبيا للاتصالات والتقنية تعلن تخفيض سعر الاشتراك في خدمة الإنترنت “4G”

  أعلنت شركة ليبيا للاتصالات والتقنية “LTT” عن تخفيض سعر الاشتراك في خدمة الإنترنت “4G” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.