الرئيسية / 1 / ليبيا / بلدي غريان يبحث مع هيئة الرقابة الإدارية الصعوبات التي تواجه عمل الهيئة بالقطاعات

بلدي غريان يبحث مع هيئة الرقابة الإدارية الصعوبات التي تواجه عمل الهيئة بالقطاعات

بحث المجلس البلدي غريان مع فرع هيئة الرقابة الإدارية بجبل نفوسه عدد من المشاكل والعراقيل التي تواجه عمل الهيئة بعدد من القطاعات بالبلدية .
وناقش الاجتماع الذي حضرة كل من عميد بلدية غريان “يوسف إبديري” وعضو المجلس البلدي المكلف بمتابعة ملف الاقتصاد “عماد الشيباني” ، ومدير فرع هيئة الرقابة الإدارية بجبل نفوسه “رضاء الحلفاوي” ، ومدير إدارة الوزارات داخل فرع الهيئة “عمر العريفي” سير عمل هيئة الرقابة والعراقيل التي تواجهها خلال متابعتها للقطاعات ببلدية غريان ، وسُبل إيجاد الحلول المناسبة لآلية العمل والتعاون بين كافة القطاعات مع المجلس البلدي .

بلدي غريان يبحث مع هيئة الرقابة الإدارية الصعوبات التي تواجه عمل الهيئة بالقطاعات
لقاء بلدي غريان مع هيئة الرقابة – المكتب الاعلامي ببلدية غريان

وقال مدير فرع هيئة الرقابة الإدارية بجبل نفوسه “رضاء الحلفاوي” خلال الاجتماع بأن الفرع يعاني نقص بأعضاء الرقابة مع التسيب الذي تشهده عِدة قطاعات ، وأن جُل المشاكل التي توجهنا تتركز بقطاعي التعليم والصحة .
وأوضح “الحلفاوي” بأن معظم المؤسسات التعليمية تعاني من نقص في بعض التخصصات ، في الوقت الذي نجد فيه بأن هذه التخصصات يوجد بها ازدواجية في مؤسسات أخرى .
وأرجع الحلفاوي” هذا الإرباك للقصور الموجود بجهاز التفتيش والمتابعة وعدم متابعته لهذا الوضع الذي تعاني منه عِدة مؤسسات تعليمية داخل البلدية .
وأضاف مدير فرع هيئة الرقابة الإدارية بجبل نفوسه بأن قطاع الصحة هو أيضاً يوجد به عِدة مخالفات حيث أن اللجنة الطبية بهذا القطاع لم تستلم الأرشيف من المراقب المالي السابق للقطاع الأمر الذي أثر سلباً على عمل القطاع وأوقف عمل اللجنة الطبية بالكامل..

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.