الرئيسية / 1 / ليبيا / الاتحاد الأوروبي يجدد دعمه لاستئناف الحوار السياسي بين الاطراف الليبية لحل الأزمة التي تعاني منها البلاد

الاتحاد الأوروبي يجدد دعمه لاستئناف الحوار السياسي بين الاطراف الليبية لحل الأزمة التي تعاني منها البلاد

الاتحاد الأوروبي يجدد دعمه لاستئناف الحوار السياسي بين الاطراف الليبية لحل الأزمة التي تعاني منها البلادجدد الاتحاد الاوروبي اليوم ترحيبه باستئناف الحوار السياسي بين الاطراف الليبية تحت اشرف المبعوث الخاص للأمم المتحدة “برناردينو ليون” ، مؤكدا دعمه لهذه الجهود ، ورفضه للحل العسكري.

وأعربت ممثلة الاتحاد الأوروبي والمكلفة بالشؤون الخارجية والسياسة الأمنية ” فدريكا موغيرني” في تصريحات لها نشرت اليوم السبت 14 مارس بطرابلس عن أملها في التوصل إلى حل بشأن الأزمة الليبية خلال اللقاء القادم الذي سيجمع بين رؤساء البلديات وأعضاء المجالس المحلية بالعاصمة البلجيكية بروكسل.

وقالت المسؤولة الاوروبية “إن الأزمة الليبية “تبقى أولى أولوياتها الشخصية” معربة عن انشغالها حيال الوضع غير المستقر في ليبيا.

وأضافت” موغيريني ” إنه يجب الاعتراف بأن هناك مجهودات كبيرة قد تم القيام بها بخصوص الازمة الليبية ” لافتة إلى أن رؤساء أحزاب وسياسيين ليبيين عقدوا اجتماعات بهذا الشأن بالجزائر العاصمة يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين”

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.