الرئيسية / 1 / ليبيا / تحالف القوى الوطنية يستنكر حديث قذاف الدم لقناة ليبيا الدولية

تحالف القوى الوطنية يستنكر حديث قذاف الدم لقناة ليبيا الدولية

استنكر تحالف القوى الوطنية الثلاثاء 10 فبراير حديث المنسّق السابق للعلاقات المصرية – الليبية ” أحمد قذاف الدم  ” على قناة ليبيا الدولية مساء الاثنين 9 فبراير .

وقال التحالف في بيان نُشر على الصفحة الرسمية لرئيسه الدكتور ” محمود جبريل “،( إنّه يتابع ردود اﻷفعال التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتهاء لقاء المدعو ” أحمد قذاف الدم ” على قناة الدولية يوم أمس الإثنين ).

وأشار التحالف إلى أنّه «يستنكر بأشد العبارات ما جاء في تصريحات المدعو قذاف الدم، خاصة ما يتعلّق بتمجيده لنظام القذافي المنهار، واستهانته بالتضحيات التي بذلت في ثورة 17 فبراير، واتهامه بالخيانة لكل من شارك فيها، وكذلك في لغة تهديده الواضحة، وفي تحقيره للتجربة السياسية والتي أفرزت الأجسام الشرعية في ليبيا».

التحالف القوى الوطنية يستنر تصريحات قداف الدم لقناة ليبيا الدوليةوتابع: «إنه كان من الأجدى لقناة الدولية ومن منطلق إبراز الرأي والرأي الآخر أنْ تستضيف شخصًا آخر، يرد على افتراءات وادعاءات المدعو قذاف الدم، وذلك استنادًا إلى الظرف الحرج الذي يمر به الوطن».

واعتبر بيان التحالف «إعطاء ما يقارب الساعتين قذاف الدم في هذا الوقت العصيب، دون وجود رأي آخر يثير بعضًا من علامات الاستفهام».

وأكّد تحالف القوى الوطنية أنه «ليس مالكًا لقناة الدولية ولا سلطان له عليها»، وأنَّ «ما تنتهجه القناة وغيرها من القنوات لا يتّسق في كثير من الأحيان مع سياسة تحالف القوى الوطنية، الأمر الذي يأبى الكثيرون تصديقه من منطلق أنَّ بعض ملاك القناة هم أعضاء في تحالف القوى الوطنية».

وناشد التحالف في ختام بيانه «كل النشطاء والإعلاميين وأصحاب الكلمة والرأي، التحقق والتأكد قبل نشر أي معلومات أو أخبار مغلوطة وغير صحيحة؛ لأنها تصب الزيت على النار، وتسهم في إحداث مزيدٍ من الانقسام والفرقة بين الليبيين».

– See more at: http://www.alwasat.ly/ar/news/libya/60669/#sthash.FmQKieDZ.dpuf

شاهد أيضاً

العثور على حقيبة متفجرات قرب وزارة العدل بطرابلس

ذكرت مؤسسة الإصلاح والتأهيل سجن عين زارة، أمس الثلاثاء، أنه تم العثور على حقيبة متفجرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *