الرئيسية / 1 / ليبيا / اجتماع لمكتب التربية والتعليم نالوت

اجتماع لمكتب التربية والتعليم نالوت

عقد مكتب الشؤون التربية التعليم بمدينة نالوت الثلاثاء 3 فبراير إجتماع بقاعة الاجتماعات بالمجلس البلدي نالوت بحضور مسؤول الشؤون التربية والتعليم بنالوت ومدراء مكاتب خدمات التعليم بـ ” نالوت ، الحوامد ، وازن ، الغزايا ، أولاد محمود ، تكويت ” إضافة إلى مسؤولو المكاتب والادارة بديوان التعليم .
اجتماع للمكتب الشؤون التربية والتعليم بنالوت وكالة فساطو الاخباريةوقد تم خلال هذا الاجتماع مناقشة الاستعدادات الخاصة بانطلاق الفصل الدراسي الثاني لسنة الدراسية 2015 – 2016 م وقد شدد مسؤول الشؤون التربية والتعليم بمدينة نالوت ” خالد عمر ” على ضرورة الالتزام بموعد انطلاق الفصل الدراسي في الموعد المحدد له .
كما تم التطرق خلال هذا الاجتماع إلى العديد من المواضيع منها مناقشة المراسلات الواردة من وزارة التربية والتعليم بحكومة الانقاذ الوطني، وضرورة الاسراع في إحضار الرقم الوطني للموظفين والمعلمين الذين تأخروا في إحضاره وذلك في غضون اسبوع ،إضافة إلى الصيانة السريعة لبعض المدراس بما في ذلك إيجاد الحلول لمشكلة عدم وجود المياه داخل بعض المؤسسات التعليمية بمنطقة نالوت .
وقد أوضح عدد من مدراء المكاتب الخدمات التعليمية خلال اجتماعهم هذا بأن هناك تقاعس من قبل عدد من المفتشين في الفصل الدراسي الاول في الزيارات الدورية التي يقومون بها للمدارس .

 

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.