مكتب امتحانات كاباو يبحث الية تنظيم العمل بالمكتب

ناقش مكتب امتحانات بمراقبة التربية والتعليم ببلدية كاباو الصعوبات وآلية سير العمل بالمكتب ، وذلك بحضور مدير مكتب الامتحانات ” عادل تخشيشة ” ، ورؤساء الاقسام بمكتب الامتحانات كاباو ، ومدير مكتب المتابعة والاداء بالمراقبة، إضافة إلى مدراء المدارس بكل من المجابرة، وكاباو، وفرسطاء، ومشرفي الامتحانات، ومدخلي البيانات في المنظومة.

واستعرض الاجتماع عدد من المحاور اهمها، التأخير في الرد من قبل الإدارة علي الإحالات الواردة من مكتب الامتحانات، والتأخير في عدم تسليم الكشوفات الشهرية في الوقت المحدد، إضافة إلى التدخلات في شؤون الامتحانات ومدخلي البيانات.

وتناول الاجتماع المشاكل الناجمة عن قبول ونقل الطلبة بدون علم مكتب الامتحانات، وآلية حصر الطلبة المنقطعين والغير مدرجين في المنظومة، بالإضافة إلى تشكيل لجان داخل المدارس برئاسة مدير المدرسة لحصر ملفات الطلبة.

الاجتماع تطرق إلى مقترح اسئلة اللغة الامازيغية بعد اجتماع مركز الوطني للامتحانات مع مدراء المكاتب ، ووضع آلية الأسئلة والتصحيح.

وتم الاتفاق على عدة نقاط اهمها تشكيل لجنة من قبل مكتب الامتحانات في اسرع وقت بالمرور علي المدارس للتفتيش علي التسلسل الدراسي للطلاب ، وتطبيق إجراء إيقاف أي طالب لديه خلل في التسلسل الدراسي علي أن تكون المستندات الموجودة بالملف صحيحة الأصل ومعتمدة، وعدم اعتماد النتائج إلا بعد المراجعة وسحب كشف الدرجات للمراجعة.

وشدد مدير مكتب الامتحانات علي العمل والتعاون مع بعض في تسهيل كل الصعاب التي تواجه العمل داخل مقار الامتحانات.

شاهد أيضاً

عون يبحث مع السفير البريطاني زيادة انتاج النفط والغاز وتطوير الحقول

بحث وزير النفط والغاز “محمد إمحمد عون” مع سفير المملكة المتحدة لدى ليبيا “مارتن لونغدن” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.