بايرن ميونخ يمطر شباك هامبورغ بتمانية في الدوري الالماني

سحق بايرن ميونخ ضيفه هامبورج بثمانية أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأليانز آرينا ضمن الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الألماني “البوندسليجا”.

بايرن ميونخ الذي لم يجد أي معاناة أمام فريق الشمال، ارتفع رصيده من النقاط إلى النقطة 52، بينما تجمد رصيد هامبورج عند النقطة 23 في المركز 12 من جدول ترتيب البوندسليجا.

11001893_790335407701984_2804467934591208013_nثمانية أهداف لبايرن ميونخ في هذه المباراة، بدأها توماس مولر من ركلة جزاء في الدقيقة 21، ثم بعدها بدقيقتين سجل ماريو جوتسه الهدف الثاني بعد تسديدة من مولر تابعها بعدما ارتدت الكرة من الحارس دروبني.

ثم انطلق آريين روبين من الجبهة اليُمنى ودخل إلى العمق في لعبته الشهيرة ثم أطلق تسديدة ممتازة ارتطمت بالقائم ودخلت الشباك معلنًا عن ثالث الأهداف في الدقيقة 36، وخرج الشوط الأول الذي لم يصل فيه هامبورج بأي كرة لمرمى نوير.

بدأ الشوط الثاني ولم يتغير الحال كثيرًا، سيطرة تامة لبايرن ميونخ بينما مهاجمي هامبورج هم ضيوف شرف من دون أي هجمة، بايرن استغل انهيار الروح المعنوية للضيوف وواصل أهدافه بهدف رائع من خلال روبين أيضًا في الدقيقة 47.

وأتى دور مولر من جديد وسجل الهدف الخامس من تسديدة ممتازة في المقص الأيسر لدروبني في الدقيقة 55، وبعد ثوان معدودة أحرز ليفاندوفسكي الهدف السادس قبل أن يأتي دور البديل فرانك ريبيري الذي سجل الهدف السابع في الدقيقة 67 بعد متابعة لتسديدة من ليفا.

بعد الهدف السابع لم يكتف البايرن بهذه النتيجة الثقيلة وأخذ في تمرير الكرات، وتمكن من إحراز الثامن في الدقيقة 88 من خلال جوتسه.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يستقر على تشابي ألونسو لخلافة أنشيلوتي

  استقرت إدارة ريال مدريد، على المرشح المفضل لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنجي، الموسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.