أتلتيكو مدريد يفوز على الريال في ديربي مدريد برباعية نظيفة

نجح أتلتيكو مدريد في تحقيق فوز كبير على حساب الريال في ديربي مدريد في الفيسنتي كالديرون ، حيث انتصر عليه برباعية بعد مباراة كبيرة لعبها جميع لاعبيه خلال دقائق اللقاء التسعين  .

أتلتيكو مدريد يفوز على الريال في ديربي مدريد برباعية نظيفةوسيطر أتلتيكو على المباراة منذ الدقيقة الأولى وبدت رغبته واضحة لتسجيل الهدف الأول وبالفعل نجح في الوصول لمبتغاه في الدقيقة العاشرة بعدما سدد تياغو كرة تجاه شباك كاسياس ورغم أنها كانت ضعيفة إلا أن خطا الحارس الاسباني تسبب بدخولها في المرمى معلنا تقدم فريقه بهدف لصفر .

وواصل الروخي بلانكوس ضغطهم في اللقاء حتى سجلوا سريعا الهدف الثاني بباكورد رائع عن طريق نجمه الشاب سول في الدقيقة الـ18 واستمر ضغط الاتلتيكو على دفاع الريال وسنحت لهم عدة فرص خطيرة إلا أن الشزط انتهى على هذين الهدفين .

وفي الشوط الثاني وكما بدأ الأول استمر الأتلتيكو في السيطرة مع تحسن طفيف للريال ولكن سرعان ماتغلب لاعبو أتلتيكو على لاعبي الفريق الابيض واكتسحوا الملعب حتى نجحوا في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 66 عن طريق الفرنسي المتألق غريزمان .

وعقب الهدف مباشرة كاد غريزمان يسجل الرابع بباكورد رائع لولا أن كرته علت المرمى ، وفي الدقيقة 89 ومن هجمة مرتدة مرر توريس تمريرة رائعة لماندزوكيتش استغلها بنجاح وسددها برأسه في المرمى ليتقدم فريقه برباعية وينتهي اللقاء على فوز كاسح للروخي بلانكوس .

شاهد أيضاً

ريال مدريد يستقر على تشابي ألونسو لخلافة أنشيلوتي

  استقرت إدارة ريال مدريد، على المرشح المفضل لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنجي، الموسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.