رئيس المجلس الرئاسي يلتقي مستشار الرئيس الفلبيني

جانب من لقاء السراج مع مستشار الرئيس الفلبيني

التقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني ” فائز السراج ” الأربعاء 29 أغسطس بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس مستشار الرئيس الفلبيني ” عبد الله ماوو “، والوفد المرافق له بحضور وزير الخارجية ” محمد سيالة “.

وتم خلال هذا اللقاء وفقا لمكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني تبادل وجهات النظر حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وأكد استعداد الفلبين بإرسال فرق من الكوادر الطبية لتغطي احتياجات المستشفيات والمراكز الطبية الليبية وإعداد برامج للتدريب الكوادر الليبية، وأشار إلى تطلع بلاده للمساهمة في عمليات البناء وإعادة الاعمار وتقديم الخبرات الفنية في مجالات حيوية متعددة.

وعبر ” السراج ” خلال هذا اللقاء عن امتنانه لموقف دولة الفلبين حكومة وشعبا الداعم لحكومة الوفاق منوها إلى أن العلاقات الليبية الفلبينية لها تاريخ طويل من التعاون المتبادل في مختلف المجالات وخصوصا في مجال الطبي الذي كان محط تقدير واحترام الشعب الليبي، وبالرغم من الظروف الصعبة التي مرت بها ليبيا لم تغادر هذه الكوادر الطبية والطبية المساعدة الأراضي الليبية واستمرت في أداء عملها على أكمل وجه.

كما عبر رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني عن تطلعه لمزيد من التعاون بين البلدين الصديقين وتمتين أواصر الصداقة والتعاون لتشمل كافة المجالات وعلى رأسها مجالات الصحة والتعليم ومشاريع البنية التحتية

شاهد أيضاً

عون يبحث مع السفير البريطاني زيادة انتاج النفط والغاز وتطوير الحقول

بحث وزير النفط والغاز “محمد إمحمد عون” مع سفير المملكة المتحدة لدى ليبيا “مارتن لونغدن” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.