رئيس المجلس الرئاسي يستقبل وفدا من أهالي جادو

أستقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني ” فائز السراج ” الثلاثاء 17 أكتوبر بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس وفدا من أعيان وفعاليات مدينة جادو ورئيس وأعضاء المجلس البلدي بالمدينة، وأكد أعضاء الوفد دعمهم لحكومة الوفاق الوطني ولجهود السيد الرئيس لتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد .

ورحب ” السراج ” بأعضاء الوفد ، مشيدا بموقف النخب السياسية والفعاليات الاجتماعية في جادو في دعم مسار التوافق في البلاد ودور المدينة الوطني في تحقيق المصالحة الوطنية.

وقال رئيس المجلس الرئاسي إن ليبيا تمر بوضع استثنائي في ظل التحديات الأمنية والاقتصادية ، وفي وجود انقسام سياسي أثر سلبا على الترابط الاجتماعي والقي بظلاله على كافة مؤسسات الدولة التي لا يتوفر لها الإمكانيات المطلوبة لتلبية كل احتياجات المناطق الليبية ، لذا فهو يهتم بتوجيه الإمكانيات المتاحة لحل المختنقات في المرافق الأساسية مثل الصحة والمياه والتعليم.

وأستمع ” السراج ” لما عرضه الوفد من مطالب تتعلق بقطاعات خدمية مختلفة ، وأكد رئيس المجلس الرئاسي حرص حكومة الوفاق الوطني على تقديم الخدمات لكل مناطق ليبيا دون استثناء.

وأصدر ” السراج ” تعليماته بتوفير المخصصات المالية بقدر ما يتوفر من إمكانيات لحل المشاكل في قطاع الخدمات بمنطقة جادو وفقا لما عرضه واتفق عليه أعضاء الوفد من أولويات تشمل ايصال المياه عبر شبكة انابيب ومضخات الى مدينة جادو إضافة إلي محلة شكشوك وإحالة مطالب الخدمات الصحية إلى الوزارة المختصة لاتخاذ الإجراءات السريعة للتنفيذ ومراجعة مواقف مصانع المنطقة لمعالجة ما تمر به من مختنقات واتخاذ إجراء مماثل بالنسبة للمطالب الخاصة بمجال التعليم . مؤكدا على ضرورة أن تتضافر جهود جميع الليبيين لتجاوز الظرف الصعب الراهن إلى مرحلة أكثر أمنا واستقرار 

شاهد أيضاً

عون يبحث مع السفير البريطاني زيادة انتاج النفط والغاز وتطوير الحقول

بحث وزير النفط والغاز “محمد إمحمد عون” مع سفير المملكة المتحدة لدى ليبيا “مارتن لونغدن” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.