الرئيسية / 1 / ليبيا / صبراتة: الذوادي يدعو أهالي المدينة إلى دعم جهود أبنائهم في الجيش والشرطة

صبراتة: الذوادي يدعو أهالي المدينة إلى دعم جهود أبنائهم في الجيش والشرطة

عميد بلدية صبراتة حسين الذوادي

دعا عميد بلدية صبراتة ” حسين الذوادي ” أهالي بلدية صبراتة لضرورة دعم جهود أبنائهم المنضمين للمؤسسات الرسمية للدولة المتمثلة في غرفة عمليات محاربة تنظيم الدولة ” داعش ” بصبراتة ومديرية الأمن الوطني في القيام بواجبهم في تأمين المدينة وردع المجرمين ومكافحة الظواهر السلبية.

و أشار ” الذوادي ” أن هناك من يحاول استغلال صحوة أبناء صبراتة وانتشارهم الأمني لمصالحه الشخصية والحزبية وحسبان هذا الحراك لطرف أو جهة معينة.

وأكد ” الذوادي ” أن الحراك الأمني الذي تشهده بلدية صبراتة شأن داخلي وسعي من البلدية والجهات الرسمية لقيام الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار لتكون نموذجا تنطلق منه باقي البلديات.

وأوضح ” الذوادي ” أن حراك غرفة عمليات محاربة تنظيم الدولة بصبراتة ومديرية الأمن الوطني بصبراتة ليس له علاقة بالتجاذبات التي تشهدها البلاد وبعيد كل البعد عن التبعية لأي جهة خارجة عن سلطة الدولة المتمثلة في المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني.

ودعا ” الذوادي ” كافة أهالي بلدية صبراتة للابتعاد عن الحزبية والقبلية والانتماء لجهات همها تحقيق مصالحها الشخصية ودعم الاجهزة الامنية والعسكرية معنويا وماديا، وعدم الخوض في أي تجاذبات أو خلافات سياسية ، مؤكداَ بأنه سيقف ضد أي مشروع يهدف لتخريب بلدية صبراتة وزرع الفتنة بين أبنائها وتحقيق مصالح شخصية وحزبية على حساب أهالي البلدية.

شاهد أيضاً

سالفينيي يبحث مع المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الأزمة الليبية

أعلنت السلطات في روما أن نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية الايطالي، ” ماتيو سالفيني ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *