اجتماع المؤسسة الوطنية للنفط وشركة للتقنية النفطية

عقد المهندس مصطفى صنع الله رئيس المؤسسة الوطنية للنفط صباح اليوم الاثنين الموافق 3 ابريل 2017 اجتماعا مع لجنة إدارة شركة الجوف للتقنية النفطية بحضور السيد/ مجدي جِبْرِيل الدرسي و السادة /سالم العباني و فتحي علي خليفة أعضاء لجنة الادارة و تم مناقشة لجنة ادارة الشركة في خطة إعمار الشركة و تأخر مرتبات العاملين و العديد من المواضيع الهامة. بدأ الاجتماع بتسليط الضوء على الاوضاع الراهنة التي تمر بها الشركة وخاصة في الجانب المالي حيث تأخر صرف المرتبات و الميزانيات المختلفة بقطاع النفط والتي تعتبر أساسية لزيادة الانتاج و اعمال الصيانة الضرورية و التأهيل لموقع الشركة الذي يشمل المصانع و الورش و المقرات الادارية والتي تضررت .

كما تم مناقشة رؤية لجنة إدارة الشركة لتفعيل نشاط الشركة و زيادة نسبة استحواذها على سوق الخدمات النفطية و قد تعهد السيد / مصطفى صنع الله بتقديم كل الدعم للشركة من اجل النهوض بالشركة و تعظيم العائد الاقتصادي .

و قد أكد المهندس مجدي جِبْرِيل الدرسي ان موظفي الشركة هم جنود مجهولين يقدمون الكثير لقطاع النفط و يستحقون الشكر و التقدير و قد أكد من جانبه السيد / مصطفى صنع الله بأن المؤسسة لن تدخر جهدا لتحسين اوضاع العاملين بشركة الجوف “.

شاهد أيضاً

المركزي يبحث استمرار التعاون والتنسيق مع البنك التونسي

اجتمع الصديق عمر الكبير محافظ مصرف ليبيا المركزي، بمكتبه الثلاثاء، 15 يونيو مع الأسعد العجيلي سفير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.