الرئيسية / الأمازيغ / بلدي جادو يبحث الصعوبات التي تواجه العمل بمركز غسيل الكلى بجادو

بلدي جادو يبحث الصعوبات التي تواجه العمل بمركز غسيل الكلى بجادو

مركز غسيل الكلى بجادو

عقد بمستشفى جادو الاحد 9 ابريل اجتماع موسع بحضور رئيس المجلس البلدي جادو  ” سعيد البدراني ” وعضوي المجلس البلدي ” علي أكرار ” و ” خالد ماقورة “، ومدير مركز الكلى بجادو ” أيوب ابولاحباس “، ومدير مستشفى جادو ” عاصم كريبة “، إضافة إلى عدد من مختاري المحلات ببلدية جادو. 

وتم خلال الاجتماع الذي عقد بدعوة من ادارة مركز الغسيل الكلى بجادو مناقشة المشاكل و الصعوبات التى توجه مركز غسيل الكلي بجادو والمتمثلة في عدم دفع رواتب العاملين بالمركز من العناصر الطبية والطبية المساعدة طيلة عام اي من ابريل 2016. 

واشار المجلس البلدي جادو خلال الاجتماع الى الاجراءات التي قام بها المجلس بشأن المستحقات المالية للعاملين بالمركز من العناصر الطبية والطبية المساعدة وذلك من خلاله تواصلهم مع وزارة الصحة واجتماعهم مع وكيل وزارة الصحة الذي وعد باتخاذ الاجراءات اللازمة بشأن هذه المشكلة التي تعاني بها عدد من المستشفيات والمراكز الطبية وفقا لما ذكره الوكيل.

وأوضح المجلس البلدي جادو بأنه سيقوم بدفع رواتب العاملين بالمركز الغسيل اجمالي سبعة أشهر فقط بالتعاون مع عدد من المؤسسات بالمدينة. 

وأكد المجلس بأن هذا الاجراء يأتي في اطار سعي المجلس البلدي جادو لأجل ضمان استمرارية تقديم مركز الغسيل الكلى لخدماته لكافة المرضى  المترددين عليه.

شاهد أيضاً

قنونو: الإدانات الأممية لم ولن توقف قصف مليشيات حفتر

قالت قوات حكومة الوفاق الوطني، إن «الإدانات الأممية لم ولن توقَف قصف المدنيين من قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.