الرئيسية / 1 / ليبيا / الطرابلسي: عدد حالات الانتحار بالمنطقة الشرقية وصل إلى 10 حالات

الطرابلسي: عدد حالات الانتحار بالمنطقة الشرقية وصل إلى 10 حالات

مدير إدارة الإعلام والتوثيق بوزارة الصحة في الحكومة المؤقتة معتز الطرابلسي

أعلن مدير إدارة الإعلام والتوثيق بوزارة الصحة في الحكومة المؤقتة ” معتز الطرابلسي “، إن حالات الانتحار وصلت فعليًا الى 10حالات انتحرت شنقًا في مدينة البيضاء.

وأوضح ” الطرابلسي ” في لموقع «بوابة الوسط»، إن الحالات التي انتحرت وتوفيت هي 6 حالات أخرها اليوم الجمعة في مدينة البيضاء، بينما نجت 4 حالات من محاولة الانتحار، بينهم حالتين تلقوا العلاج، وغادروا المستشفى، ولا تزال حالتين تتلقيان الخدمات الصحية والرعاية اللازمة.

وأضاف قائلًا: «أن أهالي الحالات التي انتحرت أو التي نجت من محاولة الانتحار لا تتعاون ولا تريد الحديث عن تفاصيل حالات أبناءهم أو عن الظروف التي عاشها أبناءهم مؤخرًا».

وأشار ” الطرابلسي ” إلى أن أعمار الطلبة الذين اقدموا على الانتحار تتراوح بين (12) عامًا وحتى (19) عامًا، فضلًا عن وجود حالتين أخرتين لسيدتين أحدهما موظفة تبلغ من العمر (25) عامًا، والأخرى سيدة تبلغ من العمر (45) عامًا.

وأكد مدير إدارة الإعلام والتوثيق بوزارة الصحة في الحكومة الموقتة ، أن وزارة الصحة تتابع ملف الانتحار بشكل خاص، مؤكدًا أن وزارة الشؤون الاجتماعية وهيئة الأوقاف والشؤون الإسلامية أيضًا تتابع مع الجهات الأمنية المختصة.

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.