الرئيسية / 1 / ليبيا / وفد من ممثلي الشركات الصينية الحكومية يزور مدينة جادو

وفد من ممثلي الشركات الصينية الحكومية يزور مدينة جادو

ممثلي الشركات الصينية الحكومية – وكالة فساطو الإخبارية

قام وفد من ممثلي الشركات الصينية الحكومية السبت 4 مارس بزيارة إلى مدينة جادو، وذلك بدعوة من المجلس البلدي جادو، والتقى الوفد الصيني خلال زيارته هذه مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي جادو إضافة إلى عدد من مدراء القطاعات الحكومية بالمدينة ، ونخبة من مهندسي المدينة.

وقد أوضح المهندس ” علي العكاري ” المحاور عن جانب الشركات الصينية الحكومية في كلمة له خلال هذا الاجتماع بأن زيارتهم لبلدية جادو تأتي في إطار التعاون وخلق المجال العمل في البنية التحتية ومشاريع الاستثمار المشتركة.

وتم خلال هذا اللقاء استعراض عدد من المشاريع التي تعد من الأولويات التي تسعى بلدية جادو لتنفيذها باعتبارها تقدم خدمات مباشرة للمواطنين بالبلدية في مجال المياه والبنية التحتية والصحة والزراعة والكهرباء ، إضافة إلى عرض لعدد من المشاريع الاستراتيجية الاخرى.

وقد تم الاتفاق على أن يتم تجهيز كافة المشاريع ووضع دراسة لها من قبل المهندسين وتسليمها لممثلي الشركات الصينية خلال الاسبوعين القادمين لدارستها ومراجعتها على ان يتم بعد ذلك مخاطبة الحكومة لأجل الشروع في التنفيذ بعد الاتفاق على الية التنفيذ والتعاقد مع الشركات الصينية.

من جانبه تعهد الوفد الصيني بأن يستكمل دراسته لكافة المشاريع التي سيتسلمها من المجلس البلدي جادو والرد على المجلس خلال مدة شهر بعد عرض المشاريع ودارستها من قبل الحكومة الصينية.

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.