الرئيسية / 1 / ليبيا / مصلحة الطيران المدني تزور مهبط الطيران العمودي بالمستشفى صبراتة التعليمي

مصلحة الطيران المدني تزور مهبط الطيران العمودي بالمستشفى صبراتة التعليمي

شهد مهبط الطيران العمودي بمستشفى صبراتة التعليمي الاربعاء 15 مارس هبوط أول طائرة عمودية تُقل وفداً من مصلحة الطيران المدني ومصلحة المطارات في زيارة تفقدية للإطلاع على مراحل انشاء مهبط الطيران العمودي بالمستشفى.

وتضمنت الزيارة إطلاع الوفد على مهبط الطيران العمودي ومعاينة الأرضية والمساحة المستغلة ومحيط المهبط بالإضافة إلى الأعمال الجانبية التي يحتاجها كأعمال البنية التحتية والتجهيزات الأخرى.

وطالب الوفد بضرورة استكمال باقي الأعمال المطلوبة كتخطيط الأرضية وإقامة حواجز الحماية والبوابة الرئيسية وبوابات الطوارئ بالإضافة إلى التواصل مع مصلحة الأرصاد الجوية لإنشاء موقع للأرصاد الجوية بالقرب من المهبط وتنسيق الاتصالات وإزالة العوائق بالقرب من المهبط.

و أكد الوفد أن المهبط بشكل مبدئي جاهز لاستقبال كافة أنواع الطائرات العمودية باعتباره مقام على مساحة 4900 متر مربع موضحا بأنه بإمكان الطائرات الهبوط خلال ساعات النهار اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى السادسة مساءاً.

وقدم الوفد خرائط توضيحية للأعمال المطلوب تنفيذها لاستكمال المهبط حتى تتمكن مصلحة الطيران من استعماله طوال 24 ساعة

يشار إلى أن أعمال انشاء مهبط الطيران العمودي بمستشفى صبراتة التعليمي برعاية المجلس البلدي صبراتة وبتنفيذ وإشراف لجنة مشكلة من البلدية تضم مكاتب مشروعات البلدية والمرافق والمستشفى.

شاهد أيضاً

قنونو: الإدانات الأممية لم ولن توقف قصف مليشيات حفتر

قالت قوات حكومة الوفاق الوطني، إن «الإدانات الأممية لم ولن توقَف قصف المدنيين من قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.