الرئيسية / 1 / ليبيا / رئيس اللجنة التسيرية للهيئة العامة للشباب والرياضة يجري زيارة تفقدية لمدينة زواره

رئيس اللجنة التسيرية للهيئة العامة للشباب والرياضة يجري زيارة تفقدية لمدينة زواره

قام رئيس اللجنة التسيرية للهيئة العامة للشباب والرياضة، ” زياد قريرة ” والمدير العام للهيئة ” الشيباني عبد الله الشيباني ” ، أمس الثلاثاء بزيارة تفقدية لمدينة زواره، حيث كان في استقبالهما كل من أعضاء المجلس البلدي زواره، ورئيس مجلس الرياضة، ” موسى قندوز ” ورئيس نادي الجزيرة ” فهمي الشريف ” ونائبه ” نجيب حلب “، ومدير أمن مديرية زواره ” عماد عبدة “، وقائد كشاف فوج زواره ” أنور محمد ” ومدير بيت زواره ” الصديق الجياش “.

وتفقد ” قريرة ” خلال زيارته هذه أرضية الملعب الرئيسي للمدينة الرياضية، وعملية التعشيب التي تقوم بها الهيئة في أغلب المدن والأندية الليبية، والتي تقدر بـ 96 ملعبا ضمن خطتها للنهوض بالبنية التحتية لكل الأندية، بالإضافة إلى صالة الألعاب الجماعية، وعدد من القاعات الإدارية للمدينة الرياضية ونادي الجزيرة.

كما عقد رئيس اللجنة التسييرية والوفد المرافق له، لقاء تواصلياً مع مسئولي الرياضة في المدينة، ألقى خلاله كلمة عبر من خلالها عن سعادته بوجوده بمدينة زواره وشرح مختلف التدابير والإستراتجيات المتخذة من طرف الهيئة، من أجل النهوض بالمستوى الرياضي والشبابي بمدينة تزخر بنشاط كبير في كل الألعاب، وفقا لما ذكرته الصفحة الرسمية لإدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء.

ومن جهة أخرى، أكد المدير العام للهيئة ” عبد الله الشيباني ” على استعداده دعم جميع المبادرات الهادفة والتجاوب مع مختلف القطاعات سواء الرياضية أو الشبابية، مبينا على أنه عازم مع رئيس الهيئة على تنفيذ مجموعة من المشاريع التي تنصب في إعادة تقييم دور الشباب في مدينة زواره، حيث اختيرت هذه المدينة في غرب ليبيا لتكون فاتحة خير لزيارة كل المدن الليبية.

بدوره أشاد ” وسام الإدريسي ” بهذه الزيارة التي لاقت استحسان الجميع سواء كانوا رياضيين أو إداريين أو المتابعين للشأن الرياضي والشبابي.

وفي ختام الزيارة، قام رئيس النادي بتقديم تقديم درع نادي ” الجزيرة ” لجهوده في خدمة الشباب والرياضة.

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.