الرئيسية / 1 / ليبيا / برلماني ايطالي: علينا بذل المزيد من الجهد في ليبيا

برلماني ايطالي: علينا بذل المزيد من الجهد في ليبيا

النائب البرلماني الإيطالي نوتشو آلتييري – وكالة آكي

دعا النائب البرلماني الإيطالي عن حزب «توجه نحو إيطاليا» ”  نوتشو آلتييري ” بلاده الى بذل المزيد من الجهد في ليبيا والشرق الأوسط.

وقال ” آلتييري ” في مداخلة بمقر مجلس النواب ، حسبما قالت وكالة «آكي» الإيطالية : «أن القوة السياسية لحزبنا، لن تتوانى في تقديم دعمها وتأييدها لبعثاتنا العسكرية الدولية، والانتقادات التي نوجهها للحكومة تتمثل بالدعوة إلى التزام أكبر وليس أقل، ولا سيما في منطقة المتوسط ​​وفي ليبيا، التي تأتي منها اليوم أخطر التهديدات لأمننا الداخلي ولأوروبا».

وتابع ” آلتييري “: «نحن ندعو لمواصلة المعركة العسكرية ضد المنظمات الإجرامية التي تمارس الاتجار بالبشر، على السواحل الليبية مباشرة، وذلك بالانتقال إلى المرحلة الثالثة من عملية (صوفيا) الأوروبية والسعي مع جميع الأطراف المعنية على الساحة الليبية للتوصل الى اتفاق يسمح بتعزيز أوجه التعاون على أراضيها لوقف وهزم المهربين».

وأشار ” آلتييري ” الى أن على الحكومة التحرك لمطالبة الناتو بتحقيق رسالته، وتحويل محور عمله نحو البحر المتوسط ​​وشمال أفريقيا والشرق الأوسط، واختتم بالقول وكذلك المناطق التي تنبع منها التهديدات الجديدة والأكثر خطورة على الأمن العالمي، وتعزيز الالتزام بمحاربة إرهاب تنظيم داعش. حسب قوله.

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.