الرئيسية / 1 / ليبيا / كلية الاقتصاد بجامعة بني وليد تقيم مؤتمر علمي حول السياسة النقدية في ليبيا

كلية الاقتصاد بجامعة بني وليد تقيم مؤتمر علمي حول السياسة النقدية في ليبيا

جانب من فعاليات المؤتمر العلمي حول السياسة النقدية – وزارة التعليم

أقيمت بكلية التقنية الالكترونية بجامعة بني وليد الأحد 26 فبراير أعمال المؤتمر العلمي حول السياسة النقدية في ليبيا ودورها في تحقيق الاستقرار الاقتصادي التي نظمتها كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة.

وحضر أعمال المؤتمر رئيس الجامعة ورئيس المجلس المحلي بني وليد، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعة، إلى جانب عدد من المهتمين بهدا المجال.

ويسعى المؤتمر إلى خلق إطار للتشاور بين الاساتذة والباحثين والمختصين في المجال النقدية والدور التي تلعبه السياسة النقدية في تحقيق التوازن  الاقتصادي، وكذلك إيجاد الحلول للمشاكل والصعوبات التي تواجه الاقتصاد في ظل الاوضاع النقدية السائدة في البلاد.

وقدمت خلال جلسات المؤتمر التي استمرت ليوم عدد من الورقات البحثية قدمها خبراء من الجامعات والمهتمين من ذوي الاختصاص تمحورت حول السياسة النقدية في ليبيا الواقع والطموحات، إلى جانب التطورات والمتغيرات الدولية وأثرها على الاقتصاد، بالإضافة للقوانين واللوائح والإجراءات المنظمة لها،

وأكد الدكتور ” عثمان عبد المجيد ” رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر وفقا للمكتب الإعلامي بوزارة التعليم على أهمية السياسة النقدية ودورها في حلحلة المشاكل الاقتصادية، مقدما شكره لكل من ساهم في إنجاح فعاليات المؤتمر.

 

 

 

جانب من فعاليات المؤتمر العلمي حول السياسة النقدية – وزارة التعليم

 

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.