المركز الوطني للأرصاد: تكاثر السحب مع توقعات بسقوط أمطار

توقع المركز الوطني للأرصاد أن تتكاثر السحب مع سقوط أمطار متفرقة، على بعض المناطق الممتدة من رأس إجدير حتى سرت، وألا تتجاوز درجات الحرارة 7 مئوية على مناطق جبل نفوسة، فيما لا تتجاوز 8 مئوية على الجبل الأخضر.

رأس إجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء مغطاة جزئيًا إلى كلي بالسحب تتكاثر من حين لآخر مع فرصة سقوط أمطار متفرقة قد تكون جيدة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول يوم الثلاثاء إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (9-14) درجة مئوية ولا تتجاوز 7 مئوية على مناطق جبل نفوسة.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – الجغبوب

السماء مغطاة جزئيًا إلى كلي بالسحب مع سقوط أمطار متفرقة وتكون جيدة إلى غزيرة على مرتفعات الجبل الأخضر مصحوبة بخلايا من السحب الرعدية وتساقط حبات البرد مما يسبب في جريان بعض الأودية المحلية، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تتحول يوم الثلاثاء إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (10-14) درجة مئوية ولا تتجاوز 8 درجات مئوية على الجبل الأخضر.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا، والرياح شمالية غربية الى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجـات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (10-14) درجة مئوية.

الكفرة – تازربو – السرير

السماء قليلة السحب والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (12-16) درجة مئوية.

شاهد أيضاً

عون يبحث مع السفير البريطاني زيادة انتاج النفط والغاز وتطوير الحقول

بحث وزير النفط والغاز “محمد إمحمد عون” مع سفير المملكة المتحدة لدى ليبيا “مارتن لونغدن” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.